وزارة الطاقة السعودية تعلن إصدار أول رخصة لنشاط بيع أسطوانات الغاز عبر مكائن البيع الذاتية

في خطوة جديدة نحو تقديم حياة أفضل وأيسر للمواطنين، أصدرت وزارة الطاقة السعودية أول رخصة لنشاط بيع أسطوانات الغاز عبر مكائن البيع الذاتية، ولك بهدف منع احتكارها وفتح سوق جديد للمنافسة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، جاء ذلك عبر التغريدة التي نشرت على الحساب الرسمي لوزارة الطاقة عبر تويتر.

خدمة بيع أسطوانات الغاز- المصدر: وزارة الطاقة عبر تويتر

وأوضحت وزارة الطاقة في الفيديو الذي نشر عبر حسابها الرسمي في تويتر، أن الوزارة تسعى دائماً لدعم فرص النمو الاقتصادي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2023، وأشارت إلى أن وزارة الطاقة تعمل مع القطاع العام والخاص لتوفير كل منتجات الطاقة للمستهلكين بكل سهولة ويسر وبأحدث الطرق.

ومن أهم هذه الخدمات هي توفير أسطوانات الغاز السائل التي تستخدم في الأغراض السكنية والتجارية، كما تسعى وزارة الطاقة إلى تشجيع الاستثمار في قطاع الغاز من خلال إنشاء منافذ البيع وتوصيل المنتجات للمستهلكين، وفي هذا الإطار تأتي إصدار أول رخصة لنشاط بيع أسطوانات الغاز عبر مكائن البيع الذاتية، والتي سوف يتم ربطها بالهواتف الذكية.

هذا وسوف تتوافر هذه الخدمة لبيع أسطوانات الغاز عبر منافذ البيع الذاتية في عدد من محطات الوقود، والمتاجر الكبرى، والتي ستوفر إمدادات الغاز بشكل دائم للمستهلكين، وذلك مع المحافظة على أمن وسلامة المواطنين والأماكن التي توفر هذه الخدمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد