رسمياً.. وزارة العدل تُطلق خدمة إلكترونية جديدة بشأن العقارات

وجه منذ قليل وزير العدل السعودي الدكتور “وليد الصمعاني” بإطلاق خدمة جديدة في وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية لخدمة «فرز ودمج العقارات إلكترونياً» من خلال استخدام الهوية العقارية، وذلك من أجل التخفيف على جميع المواطنين المواطنات بالمملكة، حيث يمكنهم القيام بعملية الفرز خلال ثواني معدودة.

رسمياً.. وزارة العدل تُطلق خدمة «فرز ودمج العقارات إلكترونياً»

رسمياً.. وزارة العدل تُطلق خدمة «فرز ودمج العقارات إلكترونياً»

خدمة فرز ودمج العقارات إلكترونياً بوزارة العدل

نشرت منذ قليل وزارة العدل السعودية عبر الحساب الرسمي لها على مع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن وزير العدل قد وجه بإطلاق تلك الخدمة، وجاءت نص التدوينه كما يلي: “وزير العدل د. وليد الصمعاني يوجّه بالإطلاق الرسمي لخدمة “فرز ودمج العقارات إلكترونياً”، وذلك من خلال استخدام الهوية العقارية”.

تعمل الخدمة الجديدة على الإسهام في إنجاز فرز ودمج العقارات خلال دقائق قليلة، وذلك بعدما كانت تتم خلال الفترة السابقة في ثلاثة أشهر، مما يقلل الوقت كثيراً لخدمة المستفيدين.

مميزات الخدمة

ومن مميزات الخدمة الجديدة التي وجه بإطلاقها وزير العدل السعودي، أن المحاضر في السابق كانت ورقية، أما الآن فإن الخدمة تتم من خلال محاضر إلكترونية سريعة، مما يقلل المجهود ويرفع العبء عن الجميع، حيث يمكن الحصول عليها دون الحاجة غلى زيارة المكاتب التابعة لوزارة العدل السعودية.

تحاول وزارة العدل خلال هذه الفترة إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية وفق رؤية المملكة العربية السعودية في 2030، وذلك من أجل تخفيف العبء عن العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    عمل راااايع وجميل

    1. أحمد مرسي يقول

      شكراً على المشاركة