بيان عاجل من الجمارك بشأن إحباط عملية تهريب خطيرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي

أصدرت منذ قليل هيئة الزكاة والضريبة والجمرك بيان عاجل بشأن إحباط محاولة تهريب كبيرة للأقمشة المشبعة بمادة “الشبو” المخدرة، حيث وجهت الهيئة تحذير هام لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية من تلك الأفعال الإجرامية، التي تستهدف المملكة وشبابها، مؤكدة أنها سوف تتعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين.

الجمارك تحبط عملية تهريب بالمطار

وأضافت الهيئة من خلال بيان هام لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه تم إحباط محاولة تهريب نحو 68 كيلو جرام من الأقمشة المشبعة بمادة الشبو، وأنه عُثر عليها مخبأة في إرسالية وردت إلى المملكة العربية السعودية عبر مطار عبد العزيز الدولي.

وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن قوات الشرطة نجحت في القبض على مستقبل تلك الإرسالية المضبوطة دخل المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

ناشدت الهيئة جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة بضرورة الإسهام في مكافحة التهريب، وذلك من أجل حماية المجتمع السعودي والاقتصاد الوطنين حيث يمكنكم الإبلاغ عن هؤلاء المجرمين من خلال قنوات الاتصال الشرعية كما يلي:

  • الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910).
  • البريد الإلكتروني (1910@zatca.gov.sa).
  • الرقم الدولي (00966114208417).

يهمك أيضاً:

إغلاق طريق الملك فهد بالاتجاهين.. وهيئة الطرق تكشف التفاصيل ومدة الغلق فيديو
توضيح هام من المرور السعودي بشأن تجديد الرخصة
بيان هام من حساب المواطن بشأن إيداع الدفعة 66 مايو 2023

تقوم الهيئة من خلال الأرقام الموضحة عاليه باستقبال البلاغات المرتبطة بتلك الجرائم الخطيرة التي تستهدف التهريب ومخالفات الجمارك، ويكون ذلك بسرية تامة مع منح مكافأة مالية للمبلغ في حال صحة البلاغ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد