ديوان المظالم يُعلن تحديث خدمة البيانات المفتوحة ويكشف التفاصيل

أعلن منذ قليل ديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية عن تحديث خدمة البيانات المفتوحة عبر البوابة الرقمية التابعة له، والتي تُعد مع الخدمات الإلكترونية التي تعمل على تفعيل وتوفير ونشر بيانات دوائره الرقمية، ونشر العديد من الإحصائيات في كافة الأعمال الإدارية والقضائية إجمالاً وتفصيلاً، والتي يمكن من خلالها التعرف على العديد من البيانات الهامة.

ديوان المظالم يُعلن تحديث خدمة البيانات المفتوحة ويكشف التفاصيل

تحديث خدمة البيانات على البوابة الرقمية لديوان المظالم

يتيح الديوان من خلال التحديث الجديد إضافة مجموعة جديدة من الخيارات، وذلك لضمان تقديم خدمة سهلة وميسرة لجميع المستفيدين، حيث يمكنهم الحصول على المعلومات والإحصائيات بتفاصيلها الدقيقة وتخصصاتها المختلفة.

يسعى ديوان المظالم من خلال التحديث الجديد إلى تعزيز التشاركية ورفع مستوى الخدمة والمعرفة، وذلك من خلال إمداد الباحثين والمهتمين بكافة الإحصائيات والأرقام المتعلقة بالقضاء الإداري في المملكة العربية السعودية.

نشر خلال الساعات القليلة الماضية الحساب الرسمي لديوان المظالم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بيان هام كشف من خلاله العديد من التفاصيل الهامة بشأن التحديث الجديد الذي أعلن عنه الديوان عبر بوابته الرقمية، من أجل التيسير على الجميع.

يهمك أيضاً:

رسمياً.. وزارة العدل تُطلق خدمة إلكترونية جديدة بشأن العقارات
هيئة النقل تكشف عقوبة مخالفة عدم استخدام العنوان الوطني عند تقديم الخدمات البريدية

تحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة طرح العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة، بالإضافة إلى طرح العديد من التحديثات على الخدمات الإلكترونية القديمة، من أجل تقديم الخدمات بشكل ميسر وسريع لجميع المستفيدين من المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، وفق رؤية المملكة في 2030.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد