أمر ملكي هام من خادم الحرمين بشأن عدد من قضاة ديوان المظالم

أصدر منذ قليل خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، حفظه الله أمراً ملكياً بشأن ترقية 34 قاضياً بديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية، مما يؤكد حرص القيادة الرشيدة واهتمامها الكبير بمرفق القضاء وديوان المظالم خلال هذه المرحلة الهامة، لصيانة الحقوق ورد المظالم إلى أهلها.

أمر ملكي هام بشأن عدد من قضاة ديوان المظالم

أمر ملكي هام بشأن عدد من قضاة ديوان المظالم

ترقية 34 قاضياً بديوان المظالم

صرح الدكتور “خالد بن محمد اليوسف” رئيس ديوان المظالم ورئيس مجلس القضاء الإداري، أن الأمر الملكي تضمن ترقية قاضيين إلى درجة “رئيس محكمة الاستئناف”، وترقية اثنى عشر قاضيا إلى درجة “رئيس محكمة/ أ”.

كما جاء القرار بترقية ثمانية قضاة إلى درجة “وكيل محكمة أ، وذلك بالإضافة إلى ترقية عشرة قضاء إلى درجة “وكيل محكمة ب”، وملازمين قضائيين حيث تم ترقيتهم إلى درجة “قاضي /ج”.

وأكد سيادته أن الأمر الملكي الكريم يؤكد حرص القيادة الحكيمة أيدها الله على كل ما هو من شأنه دعم مرفق القضاء الإداري بالعديد من الكفاءات القضائية، وذلك من أجل تطوير أداءه خلال المرحلة القادمة والعمل على تطوير سير العمل، مما يحقق الجودة والكفاءة في جميع أعماله.

يهمك أيضاً

الإلغاء فوراً.. بيان هام من الأحوال المدنية بشأن الهوية الوطنية
النائب العام يُصدر أمراً عاجلاً بشأن مقطع فيديو خادش للحياء
احذر.. شاب يروي قصته بعد وقوعه في الاحتيال المالي عبر روابط مشبوهة
توجيه ملكي عاجل بشأن برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي

وقال:

“إن ذلك يتأتى بفضلٍ من الله ثم بتوجيه واهتمام من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، وما يوليانه من عناية بمرفق القضاء الإداري وديوان المظالم سعيًا لصيانة الحقوق ورد المظالم”.

تسعى المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز”، وسمو الأمير “محمد بن سلمان” رئيس مجلس الوزراء وولي العهد، إلى تقديم الدعم الكامل لمرفق القضاء وفق رؤية المملكة في 2030.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد