تعرف على موعد تلقي طلبات التدريب التعاوني من طلاب الجامعات ومعهد الإدارة العامة

أعلن ديوان المظالم، من خلال منصة خبير الرقمية التدريب التعاوني، عن تاريخ استلام طلبات الراغبين في الخضوع لتدريب لمدة أسبوعين بمرافق ديوان المظالم القضائية والإدارية في جميع مناطق المملكة، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 1445 هـ. لطلاب المملكة العربية السعودية لطلاب وطالبات الجامعات السعودية ومعهد الإدارة العامة.

ويقدم برنامج التدريب التعاوني بديوان المظالم (589) مقعدًا تدريبًا للراغبين في الحصول على فرص تدريبية في التخصصات التالية: الشريعة، الأنظمة، القانون، أصول الدين، دبلوم الدراسات القانونية، تقنية المعلومات، المكتبات، الموارد البشرية، إدارة المواد، السكرتارية، المحاسبة، المالية، إدارة الأعمال، العلاقات العامة والإعلام، قم بالتقديم من خلال المنصة واختر التخصص المطلوب، وموقع التدريب والمدينة التي تناسب مقدم الطلب، ويمكن تتبع حالة التطبيق رقميًا من خلال المنصة.

من خلال هذه البرامج التدريبية، يسعى ديوان المظالم إلى تعزيز دوره الوطني والاجتماعي، ودعم مشاركته مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية لتحسين مستويات الخدمة، التي يقدمها مرفق القضاء الإداري، بيصبح شريكًا فاعلًا في التنمية المعرفية والعلمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد