داخل أحشائه.. هيئة الزكاة تكشف تفاصيل إحباط محاولة تهريب هيروين بمطار جدة

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية منذ قليل، عن إحباط محاولة تهريب كبيرة لمادة الهيروين، حيث كشفت التفاصيل منن خلال البيان الذي أصدرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وشددت على جميع المواطنين والوافدين من مخالفة القانون.

داخل أحشائه.. هيئة الزكاة تكشف تفاصيل إحباط محاولة تهريب هيروين بمطار جدة

القبض على مسافر في مطار جدة

كشفت الهيئة أنه تم إحباط محاولة تهريب أكثر من 1.3 كيلو جرام من مادة الهيروين و41.7 جرام من الأفيون، حيث أكدت أن تلك الكميات تم العثور عليها في أحشاء مسافر قادم إلى المملكة العربية السعودية عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وأضافت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنه تم القبض على مستقبلي المخدرات داخل المملكة، وذلك من خلال التنسيق مع رجال مكافحة المخدرات، موضحه أنه تم القبض على شخصان.

تحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة التصدي لجميع عمليات التهريب التي تستهدف شباب المملكة والوافدين عليها، مؤكدة للجميع أنه لا تهاون مع هؤلاء المهربين وأنه يتم التعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين والمهربين بالمملكة.

يهمك أيضاً

السفارة السعودية في القاهرة تُصدر بيان هام بشأن عقار حدائق القبة
الإعصار مستمر.. بيان تحذيري هام من القنصلية السعودية في هونج كونج
إطلاق برامج حديثي التخرج لتدريب الكوادر الوطنية.. وهيئة الزكاة تكشف التفاصيل
رسمياً.. المحكمة العليا تُعلن غرة شهر محرم 1445هـ وتكشف التفاصيل

شددت الهيئة على جميع المواطنين والوافدين بضرورة عدم المشاركة في عمليات التهريب، والاتصال بمكافحة المخدرات في حال التوصل إلى معلومات عن هؤلاء المجرمين الذين يستهدفون المملكة وأمنها، مؤكدة أنها تتعامل بسرية كبيرة مع تلك البلاغات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد