الإعصار مستمر.. بيان تحذيري هام من القنصلية السعودية في هونج كونج

وجهت قنصلية المملكة العربية السعودية في هونج كونج تنويهاً مجدداً، بالتوقعات المحدثة من هيئة الأرصاد المحلية بشأن الإعصار شديد الخطورة بأنه لا يزال مستمراً، حيث ناشدت جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في تلك المنطقة، إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة من أجل سلامة رعاياها.

إعصار هونج كونج مستمر

وأضافت القنصلية من خلال تنويه هام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث ناشدت جميع المواطنين السعوديين بضرورة توخي الحذر وأخذ الحيطة، وذلك وفق التوقعات المحدثة من هيئة الأرصاد باستمرار الإعصار بالدرجة 8.

وحذرت القنصلية السعودية في هونج كونج الجميع من الإعصار، وأكدت على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية المحلية خلال هذه الفترة للمحافظة على رواحهم وعدم تعرضهم للخطر.

وجاء نص التدوينه

تود القنصلية التنويه للمواطنين الموجودين في هونج كونج، بالتوقعات المحدّثة من هيئة الأرصاد المحلية، باستمرار الإعصار بالدرجة 8، لذا ترجو من الجميع أخذ الحيطة والحذر، واتباع التعليمات الصادرة من هيئة الأرصاد المحلية

يهمك أيضاً

المرور السعودي يوجه تنبيه هام للجميع بشأن إشارة الالتفاف
توضيح هام من الموارد البشرية بشأن عدد السيارات المؤثرة على استحقاق المعاش
إطلاق برامج حديثي التخرج لتدريب الكوادر الوطنية.. وهيئة الزكاة تكشف التفاصيل
بيان عاجل من السفارة السعودية في إيطاليا لمواطنيها بشأن إضراب وسائل النقل

تحرص الخارجية السعودية خلال هذه المرحلة التواصل مع جميع موانيها في العديد من دول العالم من خلال السفارات والقنصليات الموجودة بها، من أجل تحذيرهم وتوضح العديد من الأمور الهامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد