المرور السعودي يوجه تنبيه هام للجميع بشأن إشارة الالتفاف

أصدر المرور السعودي منذ قليل تنبيه هام لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة العربية السعودية بشأن أهمية إعطاء إشارة الالتفاف قبل تغير مسار المركبة، وجاء ذلك حرصاً من المديرية العامة للمرور للمحافظة على أرواح المسافرين وقائدي المركبات، خلال الفترة القادمة.

المرور السعودي يوجه تنبيه هام للجميع بشأن إشارة الالتفاف

فوائد استخدام إشارة الالتفاف

والجدير بالذكر  أن العديد من الحوادث قد تحدث نتيجة عدم استخدام إشارة الالتفاف قبل تغير المسار. المرور السعودية يوجه تنبيه هام لقائدي المركبات بشأن إشارة الالتفاف قبل تغير المسار.

وأضافت الإدارة العامة عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن إعطاء إشارة الالتفاف قبل تغير المسار يعلم على مساعدة السائقين الآخرين المتجاورين له لتفادي خطر الاصطدام به.

وتابعت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية أن إشارة الالتفاف تمنح قائدي المركبات فرصة للتحرك، كما تمنح قائدي السيارات الأخرى فرصة التجاوب معه منعاً للحوادث.

يهمك أيضاً

«الرواق السعودي» يرفع الطاقة الاستيعابية بالمسجد الحرام لـ287 مصل
توضيح هام من الموارد البشرية بشأن عدد السيارات المؤثرة على استحقاق المعاش
إطلاق برامج حديثي التخرج لتدريب الكوادر الوطنية.. وهيئة الزكاة تكشف التفاصيل
بيان عاجل من السفارة السعودية في إيطاليا لمواطنيها بشأن إضراب وسائل النقل

تحرص الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة على التواصل مع جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، وإصدار العديد من التنبيهات والنصائح العامة للجميع من أجل المحافظة على أرواح الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد