هيئة الجمارك السعودية تُعلن عن إقامة مزاد علني لبيع البضائع والسيارات في جمرك الحديثة

أعلنت هيئة الجمارك السعودية منذ قليل عن مزاد علني لبيع “البضائع والسيارات” في جمرك الحديثة وفق الشروط المعلن عنها، والتي يجب على جميع المتقدمين الالتزام بها خلال الفترة القادمة، وذلك من اجل دخول المزاد والحصول على البضائع والسيارات التي يرغبون فيها.

بيان هام من هيئة الجمارك بشأن تفاصيل إحباط عملية تهريب كبيرة عبر منفذ الحديثة

لوجو هيئة الزكاة والضريبة والجمارك - مصدر الصورة: الموقع الرسمي للهيئة

إحباط محاولة تهريب في منفذ الحديثة

وكان المتحدث الرسمي للهيئة “حمود الحربي” قد أعلن أن الهيئة قد تمكنت من إحباط محاولة تهريب حوالي 143 ألف حبة كبتاجون، والتي تم العثور عليها مخبأة في إحدى الشاحنات القادمة إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ الحديثة، واكد على استعداد المنافذ الجمركية في المملكة بشكل تام لإحباط جميع محاولات التهريب.

بيان لهيئة الجمارك على الحساب الرسمي للهيئة

أضاف “حمود الحربي” من خلال المداخلة الهاتفية ل”نشرة النهار” من خلال قناة الإخبارية  يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس أن الهيئة تعمل حالياً على استراتيجية تقوم بحماية الوطن، بالإضافة إلى أنها تسعى إلى تعزيز الأمن وإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية جميعها، وذلك بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أن المنافذ الجمركية في المملكة العربية السعودية على استعداد تام بالمرصاد لجميع محاولات التهريب مهما تعددت أشكالها وأساليبها.

وأصدرت الهيئة بيان هام بتفاصيل إحباط عملية التهريب عبر منفذ الحديثة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكدت أنه تم العثور عليها مخبأة داخل إحدى الشاحنات القادمة إلى المملكة.

وأشار إلى أن جميع المنافذ تحتوي على تقنيات أمنية عالية، وذلك بالإضافة إلى الكوادر البشرية المدربة، وكل ذلك للحفاظ على سلامة المواطنين بالمملكة من أي خطر قد يهدد سلامتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد