هيئة الزكاة والضريبة توجه تحذير هام بشأن رسالة «عزيزي دافع الضرائب»

وجهت منذ قليل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023، تحذير عاجل لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، بشأن الرسالة الخطيرة التي تلقاها عدد من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة، والتي تصدر من بريد إلكتروني غير تابع لها.
أكدت الهيئة فور تلقيها بلاغ من أحد المستفيدين عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، وذلك بعد تلقيه بلاغاً بشأن بريد إلكتروني مجهول غير تابع للهيئة، حيث جددت الهيئة تحذيراتها لجميع المواطنين والمتابعين لها، بضرورة أخذ الحيطة والحذر من الحسابات التي تدعي قدرتها على التواصل باسم الهيئة خلال هذه المرحلة.
وناشدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الجميع بضرورة التأكد من مصدر البريد الإلكتروني المشار إليه، وذلك بعدما تلقت الهيئة بلاغاً من أحد المستفيدين بشأن بريد إلكتروني يحمل شعار الهيئة، تحت عنوان “عزيزي دافع الضرائب”، حيث حذرت من تلك الرسالة التي تستهدف الأشخاص من أجل الاحتيال عليهم.
وشددت الهيئة على جميع المواطنين والوافدين على أراضيها، بضرورة عدم التعامل مع الرسائل مجهولة المصدر، حرصاً منها على عدم وقوعهم ضحايا لهؤلاء النصابين.
يهمك أيضاً:
الزكاة والضريبة والجمارك ترد على المتابعين
أسال الزكاة والضريبة والجمارك
والجدير بالذكر أن بعض حسابات المحتالين والهاكرز تطلب بيانات بنكية من الأشخاص، حيث تزعم أنها تابعة لجهات رسمية بالمملكة العربية السعودية، وتحاول الهيئة جاهدة توعية المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة من تلك الحسابات المزيفة التي تستهدف خداعهم خلال هذه المنرحلة الهامة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد