ثلاثون عاماً من الفراق.. مواطن سعودي يروي تفاصيل جديدة ومثيرة في العثور على والدته المصرية

كشف خلال الساعات القليلة الماضية الشاب السعودي “تركي خالد سنيد السنيد” تفاصيل جديدة بشأن كيفية العثور على والدته المصرية، التي انفصلت عن والده السعودي بعد فراق دام لأكثر من ثلاثين عاماً، حيث ظهر المواطن السعودي متأثراً في لقاء تليفزيوني مع برنامج “صباح العربية” المذاع على القناة الفضائية السعودية.

ثلاثون عاماً من الفراق.. مواطن سعودي يروي تفاصيل جديدة في العثور على والدته المصرية

عثور مواطن على والدته المصرية

وأوضح “السنيد” أنه لم يصدق في بداية الأمر أنع عثر على والدته المصرية بعد عملية بحث كبيرة، مؤكداً للجميع أن رحلة البحث كانت طويلة عندما سافر إلى جمهورية مصر العربية للبحث عن والدته، وأنه توجه للسفارة السعودية بالقاهرة.

وأضاف المواطن السعودي أنه وجد جميع الأوراق الخاصة بملف والده ووالدته في السفارة، كما أوضح كيف أنه تواصل مع الجهات المصرية من أجل البحث عن والدته في جميع مناطق مصر من أجل العثور على الأم المفقودة، حتى عثر عليها مؤخراً.

وأوضح الابن أن السفارة السعودية تواصلت مع الأم وأخبرتها برغبة الابن في مقابلتها، وهنا أكدت الوالدة أنها حاولت التواصل كثيراً مع ابنها في المملكة العربية السعودية ولكنها لم تتمكن من التواصل معها.

يهمك أيضاً:

رسمياً.. وزارة العدل تُطلق خدمة إلكترونية جديدة بشأن العقارات
وزارة الطاقة تُصدر اللائحة ودليل خدمة توزيع وبيع أسطوانات غاز البترول وحقوق المستهلكين
تحذير عاجل من القنصلية السعودية في إسطنبول لمواطنيها
بيان عاجل من الجمارك بشأن إحباط عملية تهريب خطيرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي

وفي النهاية كشفت الأم أن عائلة طليقها أخبروا الطفل بأن والدته قد توفيت، ولكنها لم تُصدق في البداية أن ابنها موجود ويبحث عنها، واخبرت أنها تحدثت معه ومع زوجته وابنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد