تستمر حتى 11 مساءً.. تنبيه متقدم من الوطني للأرصاد بشأن أمطار غزيرة على الرياض

أصدر منذ قليل المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية تنبيهاً عاجلاً، بشأن استمرار فرصة سقوط الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة على منطقة الرياض خلال الساعات القادمة، مناشداً الجميع بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات المركز خلال هذه الفترة، حيث أكد المركز على أنه من المتوقع أن تستمر الحالة المطرية حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

تستمر حتى 11 مساءً.. تنبيه متقدم من الوطني للأرصاد بشأن أمطار غزيرة على الرياض

الوطني للأرصاد وطقس الرياض

وأضاف المركز الوطني من خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، استمرار الحالة المطرية حتى منتصف الليل تقريباً أي إلى الساعة 11 مساءً، ويجب على المواطنين والوافدين متابعة المركز الوطني من أجل التعرف على تفاصيل طقس المملكة خلال الساعات القادمة، وذلك من أجل التعايش مع تلك الظروف الطقسية المتنوعة.

وتوقع الوطني للأرصاد في تقريره الصادر عن حالة الطقس اليوم، بأن الفرصة لا تزال مهيأة لسقوط الأمطار الرعدية لمتوسطة إلى الغزيرة، والتي قد تؤدي إلى جريان السيول، يُصاحبها زخات من البرد مع رياح مثيرة للرمال والأتربة والغبار.

كما أكد المركز وجود السحب الركامية على مرتفعات عسير ونجران والباحة وتمتد إلى الطائف، مع توقعات بسقوط أمطار متوسطة يصاحبها زخات من البرد.

يهمك أيضاً:

بيان هام من الخارجية السعودية بشأن اقتحام المسجد الأقصى
أسلحة وذخائر حية.. بيان عاجل بشأن القبض على مواطن بمنطقة تبوك
توضيح هام من المرور السعودي بشأن مركبات المقيمين في المملكة

تؤدي الرياح المغبرة إلى تدني الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران وعير وجازان ومكة المكرمة والباحة، وكذلك على عدد من منطقتي الشرقية والرياض، لذ يجب على قائدي المركبات توخي الحذر عند القيادة من أجل المحافظة على سلامتهم وسلامة الآخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد