أسلحة وذخائر حية.. بيان عاجل بشأن القبض على مواطن بمنطقة تبوك

أصدرت منذ قليل المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية، بيان هام وعاجل بشأن القبض على مواطن سعودي بمنطقة تبوك، حيث أكدت على إحالته للنيابة لعامة للتحقيق معه، وكشف ملابسات الواقعة، وحذرت الجميع من ترويج المخدرات وتهريبها، وأنها تتعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين والمجرمين الذين يستهدفون شباب المملكة وأمنها القومي.

أسلحة وذخائر حية.. بيان عاجل بشأن القبض على مواطن بمنطقة تبوك

مكافحة المخدرات تكشف تفاصيل القبض على مواطن

وأضافت المديرية من خلال بيان عاجل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها ألقت القبض على مواطن في منطقة تبوك لترويجه مادة الحشيش المخدر، والإمفيتامين المخدر، وتم ضبطه وبحوزته أسلحة وذخائر حية، وعلى الفور تم إيقاف المتهم واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه.

وناشدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، الإبلاغ عن كل هؤلاء المجرمين، وكل ما يتوافر لديه من معلومات عن أي نشاطات ذات صلة بالعمليات التهريبية أو الترويجية للمخدرات.

كيفية الإبلاغ عن مروجي المخدرات

ويمكنك الاتصال من خلال الاتصال على رقم “911” من مناطق الشرقية والرياض ومكة المكرمة، وعلى رقم “999” من باقي مناطق المملكة، كما يمكنكم الاتصال على رقم المديرية العامة لمكافحة المخدرات رقم 995.

يهمك أيضاً:

بالجرم المشهود.. مكافحة الفساد تكشف تفاصيل القبض على موظفين في محكمة جدة
هيئة النقل تكشف عقوبة مخالفة عدم استخدام العنوان الوطني عند تقديم الخدمات البريدية
السماح رسمياً للمعلمات بالتدريس للطلاب حتى الصف السادس بالمدارس الأهلية والعالمية

ومن قنوات التواصل مع المديرية البريد الإلكتروني التالي ” 995@gdnc.gov.sa”، ومن جانبها أكدت المديرية على أنها سوف تعالج جميع البلاغات بسرية تامة حتى لا يقلق الأشخاص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد