بيان هام من الخارجية السعودية بشأن اقتحام المسجد الأقصى

أصدرت منذ قليل وزارة الخارجية السعودية بيان عاجل بشأن اقتحام المسجد الأقصى الشريف، حيث أعربت فيه الوزارة عن إدانة المملكة العربية السعودية اقتحام المسجد الأقصى من قبل أحد أعضاء حكومة الاحتلال بالدولة الإسرائيلية وأعضاء الكنيست، وذلك تحت حراسة الأمن الإسرائيلي، مما أدى إلى غضب جميع المسلمين في العالم.

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن اقتحام المسجد الأقصى

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن اقتحام المسجد الأقصى

الخارجية السعودية واقتحام المسجد الأقصى

وأكدت الوزارة من خلال بيان هام لها تم نشره على الحساب الرسمي لها على “تويتر”، رفض المملكة القاطع لجميع تلك الانتهاكات والأعمال الاستفزازية التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

كما أكدت وزارة الخارجية السعودية على وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق، ودعم جميع الجهود التي تهدف إلى الوصول إلى حل سلمي عادل وشامل للقضية الفلسطينية خلال هذه المرحلة الهامة.

والجدير بالذكر أن الحكومة السعودية تسعى دائماً إلى حل القضية الفلسطينية خلال هذه الفترة، وذلك من اجل استقرار ودعم الشعب الفلسطيني خلال هذه المرحلة الهامة ومنع جميع أعمال العنف، وكذلك محاولة منع الانتهاكات التي تقوم إسرائيل ومنها اقتحام المسجد الأقصى الشريف تحت الحماية المسلحة.

يهمك أيضاً:

بالجرم المشهود.. مكافحة الفساد تكشف تفاصيل القبض على موظفين في محكمة جدة
أسلحة وذخائر حية.. بيان عاجل بشأن القبض على مواطن بمنطقة تبوك
السماح رسمياً للمعلمات بالتدريس للطلاب حتى الصف السادس بالمدارس الأهلية والعالمية

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قد عملت على الوساطة بين الحكومة الفلسطينية والإسرائيلية من أجل وقف إطلاق النار، والعمل على التسوية السلمية للقضية الفلسطينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ABDULLAHKHALED يقول

    دخول حفلة أصيل بفلوس والله لو يعطوني فلوس مدخلت

    1. أحمد مرسي يقول

      ده موضوع اقتحام الأقصى