زينة عن خلافها مع أحمد عز: «محدش ليه دعوة بينا ناكل بعض إحنا أحرار»

قامت الفنانة الجميلة زينة، بنفى الشائعات التى تم تداولها عن وجود خلاف بينها وبين المخرج محمد سامى، وأشارت إلى أنها لن تقوم بالعمل معه مرة ثانية، وتحدثت عن خلافاتها مع الفنان أحمد عز.

زينة عن خلافها مع أحمد عز: «محدش بيه دعوة بينا ناكل بعض إحنا أحرار»

زينة عن خلافها مع أحمد عز: «محدش بيه دعوة بينا ناكل بعض إحنا أحرار»

ووجهت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، رسالة لمن وقفوا بجانب أحمد عز والد أبنائها أثناء الأزمة التى درات بينهما، وعلقت قائلة:ـ “بجد أنتم مين؟.. بس خلاص إنت وهى وهو.. خلاص مفيش حد له دعوة بينا إحنا أحرار ناكل بعض، ولو قطعنا بعض في النهاية بينا أولاد.. محدش له دعوة”.

زينة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة زينة تشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، وشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “محمد رمضان، ومنذر ريحانة، وهالة صدقى، وأحمد داش، ومنة فضالى، ومى كساب، وعصام السقا، وإيمان العاصى”، وغيرهم، والعمل من انتاج شركة ميديا هب سعدى، وسيناريو وحوار مهاب طارق، ومن تأليف واخراج محمد سامى.

زينة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى شعبى، حول الفنان محمد رمضان والذى يقوم بتجسيد شخصية “جعفر العمدة”، وهو في الأربعين من عمرة ولدية مجموعة من شركات المقاولات ومتزوج من 3 نساء، ويدخل في الكثير من الصراعات سواء في عمله أو في حياته الشخصية، وأثناء تلك الصراعات يُقابل “عايدة” والتى تجسد شخصيتها الفنانة زينة، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجات، ويعيش محمد رمضان مأساة تستمر معه عدة سنوات بعد أن فقد ابنه، حيث قام مجهولين باختطافه، ولا يعلم جعفر إن كان ابنه حياً أو ميتاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الكل يعرف انك هابلة وعبيطة ويضحك عليك بخروجة