“اهربى ياحبيبتى”.. زينة تقوم بتوجيه تحذير شديد اللهجه لعروس ليلة الزفاف

فى موقف غريب قامت الفنانة زينة في مقطع فيديو بتوجية تحذير شديد اللهجه الى عروسة، وحرضتها على الهروب حيث أنها قالت لها وهى تضحك:ـ “أنا بنبهك.. انتى حلوة وصغيرة وزى القمر يعنى عندك وقت تفكرى، يعنى ايه الجواز.. اهربى يا حبيبتى حرام عليكى نفسك”.

"اهربى ياحبيبتى".. زينة تقوم بتوجيه تحذير شديد اللهجه لعروس ليلة الزفاف

وجديراً بالذكر أن الفنانة رفعت قضية أثبات نسب طفليها ضد الفنان أحمد عز، والذى تزوجاَ سراً، على حسب ما قالته زينة، الأمر الذى نفاه أحمد، وبعد أن أيدت المحكمة نسب الطفلين للفنان، فقامت الفنانة برفع قضية خلع من الفنان، بسبب الأضرار التى حدثت لها، وأيضا ايدت المحكمة طلب الخلع.
وكشفت زينة عن بعض تفاصيل تلك الزيجة قائلةً:ـ “أنا تزوجت أحمد عرفيا في 15 يونيو عام 2012، في وجود عائلتى، وسافرنا معا الى أمريكا، علشان نوثق عقد الزواج في القنصلية المصرية، وهو كان عاوز أنى ابعد عن الوسط الفنى، وفى الوقت ده كان بيجيلى عروض كثيرة، وأكيد كانت هتبقى نقله فنية في حياتى”.

وفى حوار للفنانة مع الأعلامى عمرو أديب والذى يقدم برنامج الحكاية، أكدت زينة بأنها ذهبت الى القنصلية المصرية في أمريكا، للقيام بتوثيق عقد الزواج، حتى تستطيع أخذ طفليها معها الى مصر قائلة:ـ “علشان أعرف أنزل مصر بالأطفال كان لازم من توثيق عقد الزواج وده تم بالفعل، ورجعنا على مصر، ومكنشى فيه أى مشكلة، وكمان أحمد مش وحش وملتزم وبيصلى فرض ربنا، وكمان أدى فريضة الحج والعمرة، وأنا كنت بحبه أوى منذ أن قمنا بالعمل معا في فيلم مذكرات مراهقة، وهو انسان كويس جداً، وأنا حملت منه في شهر مارس عام 2013، وأنجبت في شهر أكتوبر من نفس العام”.

أحمد عز وزينة

وأنهت الفنانة:ـ “أنا وضعت في الشهر السابع في أمريكا، وفى هذا الوقت مرض والد أحمد، واضطر الفنان الى النزول الى مصر، وكان بيننا اتفاق أنه يرجع تانى علشان يدفع مصاريف المستشفى، ولكنه أخل بالأتفاق، فقررت على الفور الأنفصال عنه، وعقب علمه بهذا القرار قرر عدم الأنفاق على أولاده، ومن هنا سارت الأزمة بينى وبينه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد