زينة رداً على منتقدى نادية الجندى: «ثروة قومية يجب أن نُجرم من يقوم بمضايقتها»

صرحت الفنانة المعروفة زينة، بأنه موافقة على العمل أو المشاركة في دور عاشر بجانب الفنانة الجميلة نادية الجندى، وأشارت إلى أنها تحبها كثيراً منذ زمن طويل، وأوضحت بأنها تحترمها وتقدرها وحزينة جداً من الهجوم الذى تعرضت له خلال الفترة الماضية، وأنها تغار عليها من أى تصريحات سلبية.

زينة رداً على منتقدى نادية الجندى: «ثروة قومية يجب أن نُجرم من يقوم بمضايقتها»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، وقالت:ـ “الفنانة نادية الجندى تاريخ كبير أوي، وحقيقي شخصية مهذبة ومحترمة ومن عائلة محترمة وصاحبة قلب كبير، وبجد من أقرب الناس لقلبي، وهى ثروة قومية يجب أن نجرم من يقوم بمضايقتها، وده علشان هى صنعت تاريخاً سينمائياً لا يمكن أن يُنكره أى شخص، ولا يجب انتقادها أبداً”.

زينة

وتابعت زينة:ـ “الزعيم عادل إمام والفنانة نادية الجندى عملوا لينا تاريخ فني كبير أوي، وعيب على من يقوم بالتقليل من قيمتهما الفنية، ومش صح خالص استضافة شخصيات فنية غير ناجحة بالبرامج التليفزيونية بهدف التحدث عن تفاصيل قديمة.. متعملوش سعر للناس اللي بتهاجمهم نهائي”.

نادية الجندى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة زينة تشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023 بمسلسل “جعفر العمدة”، وشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “محمد رمضان، وهالة صدقى، ومى كساب، ومنة فضالى، وأحمد فهيم، وإيمان العاصى، وأحمد داش، ومنذر ريحانة”، وغيرهم، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى ومن إخراج محمد سامى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد