“الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق”.. أول تعليق من الشيخ صديق الحشاش بعد قرار وقفه عن العمل وإحالته إلى التحقيق

“الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق”.. بسبب تلك الكلمات تعرض الشيخ “صديق الحشاش” لهجوم شرس على كل مواقع التواصل الإجتماعى، بعد أن كتب هذا المنشور على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وعلى الفور تم إيقافه عن العمل وإلغاء عضويته كشيخ، وكذلك التحقيق معه حلال الشهر الحالى.

"الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق".. أول تعليق من الشيخ صديق الحشاش بعد قرار وقفه عن العمل وإحالته إلى التحقيق

وبعد التواصل معه، فقد علق الشيخ “صديق الحشاش” والذى قام بكتابة المنشور على أنه لم يقصد نهائياً الإساءة أو إثارة الجدل بهذا الشكل، وكذلك العواقب التى حلت عليه، وأكد أن كلمة الحشاش هى لقب العائلة، وأنه فخور بهذا اللقب، وقد قام بإستخدامه بحسن نية وبشكل طبيعى جداً، ولم يقصد الإساءة على الإطلاق.

وقام الشيخ بالتعليق قائلاً:ـ “أنا إنسان حامل لكتاب الله عز وجل، ولم أقصد أبداً الإساءة ولا يجب أن أفعل ذلك ولا أستطيع، ولكن المجتمع اللى إحنا عايشين فيه الناس بقت تفسر الكلام زى ما هيا عاوزة، ولكن ده لقب العائلة وأنا كمان فخور بيه”.

الشيخ الحشاش

وأوضح صديق، بأن الشائع بين الناس على كلمة الحشاش هو الشخص الذى يقوم بتناول المخدرات، ولكن هناك الكثير من العائلات بمصر والتى تحمل لقب الحشاش، وعلى سبيل المثال عائلة الشيخ صديق الحشاش فى دسوق بمحافظة الشرقية.

أما عن قرار إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، فقد أكد صديق فى تصريحات خاصة بأن نقابة القراء إتصلت به على الهاتف الخاص له وطلبت منه الحضور إلى مقر النقابة يوم 18 ديسمبر القادم، للتحيقيق معه بسبب هذا المنشور الذى كتبه على حسابه الخاص على “فيس بوك”.

الشيخ الحشاش

وعلق الشيخ على القرار قائلاً:ـ “بالتأكيد الحساب خاص بى، وقمت برفع فيديو وعلقت عليه بتلك الكلمات بالفعل، ولكن لم يخطر ببالى أن يحدث كل هذا الجدل، وأن يفهم كلامى بهذه الصورة السيئة، وعلى الفور فقد قام محمد حشاد رئيس نقابة محفظى وقراء القرأن الكريم، بإصدار قرار بوقف صديق عن العمل وتحويله للتحقيق فى اليوم المحدد.

الشيخ الحشاش


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مرحبا كيفك