«تخوضون بغير حق في حياتي الشخصية»..أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على خبر انفصالها من حسام حبيب

استمرت الفنانة شيرين عبدالوهاب في إثارة الجدل، مرة أخرى بعد أنباء على انفصالها عن زوجها حسام حبيب، خاصة أنها قامت بالغاء متابعة حساب زوجها على انستجرام بل ايضا حذفت صورها معه وهو ما زاد الشكوك حول حقيقة الانفصال.

وانتشرت اخبار حول حقيقة الانفصال بينها وبين زوجها وصرح مدير أعمالها بتصريحات حول اختفاء الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ حفل الكويت الغنائي وانه لم يتواصل معها منذ ذاك الحين، ليزداد الأمر غموض حول مصير المطربة التي دائما ما تثير الجدل حول حياتها الشخصية.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وردت شيرين عبدالوهاب في أول تعليق لها على تلك الأنباء بإصدارها بيان من خلال محاميها القانوني الدكتور حسن لطفي، الذي نفى فيه كل الانباء التي تشير إلى انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وأنها تعمل على تجهيز أغاني جديدة لصالح شركة روتانا وتعمل على الانتهاء من البومها الجديد وتسلميه إلى الشركة المنتجة.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وأكد البيان أن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول حياتها الشخصية غير صحيح، مطالبة من الجمهور عدم الالتفات لمثل تلك الشائعات، قائلة في البيان:”وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم”.

وهنأت شيرين عبدالوهاب جمهورها بقرب قدوم شهر رمضان المبارك،متمنية للجميع بالخير والصحة والبركة.

وأعلنت شيرين عبدالوهاب عن تعيين مدير أعمال جديد لها بدلا من مديرها السابق المنتج الفني نبيل إدوارد، ليكون إيهاب صالح مدير أعمالها الجديد وأنه سيكون المسئول عن تعاقداتها الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد