“أخويا خد حقه بس إحنا لسه”.. أول تعليق من شقيق ضحية سفاح الإسماعيلية بعد الحكم بإحالة أوراق عبدالرحمن إلى المفتى

قام شقيق ضحية واقعة الإسماعيلية بالبكاء فَرِحاً، فور النطق بالحكم بإحالة أوراق المتهم عبدالرحمن نظمى والمعروف بـ سفاح الإسماعيلية، إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى في إعدامه وعلق قائلاً:ـ “أنا فرحان قوى إنى حق أخويا رجع، وفعلاً كان نفسى يتعدم”.

"أخويا خد حقه بس إحنا لسه".. أول تعليق من شقيق ضحية سفاح الإسماعيلية بعد الحكم بإعدام السفاح

وعلقت زوجة الضحية قائلة:ـ “إن شاء الله تعالى هعرف أصرف على عياله وهربيهم كويس حتى لو وصل الأمر أن أشتغل خدامة في البيوت، وأنا معايا ربنا وإخواتى هيقفوا جمبى، وأنا عمرى ما هنسى اللى حصل، وكمان أشكر ربنا إنوا جاب لنا حقنا وحق عيالنا من هذا الشخص”.

زوجة ضحية سفاح الإسماعيلية

وأكملت الزوجة:ـ “أنا بحس دايماً بوجود زوجى معانا وبحس إنوا بيتحرك في الشقة داخل خارج علينا وحاسة بنفسوا معايا، وهو كان موصينى على العيال قبل ما يموت بيومين وقالى خلى بالك من العيال، علشان هو كان بيعانى من مرض بالكبد، وكان بيقولى إنوا مش عارف هيكمل معايا أنا والأولاد ولا لأ”.

زوجة ضحية سفاح الإسماعيلية

ومن جانبه، فقد أكد محمد عادل محامى المجنى عليه بأن الحكم جاء بإجماع الأراء، وبعد أن يُصدق عليه المفتى، فسوف يكون حكماً نهائياً،وأعرب عن سعادته بالحكم قائلاً:ـ “إحنا كنا واثقين في هيئة القضاء وعدالة القضاء المصرى”.

سفاح الإسماعيلية

وأكد من خلال مكالمة هاتفية مساء يوم الخميس ببرنامج “الحياة اليوم”، والذى يذاع على فضائية “الحياة”، إلى أن هذا الحكم سيكون عبرة لمن تسول له نفسه أن يفكر في إرتكاب مثل هذه الجرائم وقال:ـ “الحكم اليوم ريح الكل وبالخصوص أهل المجنى عليه”، وأوضح بأنه كان يتلقى الكثير من المكالمات من خارج مصر لمعرفة كافة تفاصيل القضية.

محامى ضحية سفاح الإسماعيلية

كما صرح شقيق المجنى عليه، على أن يقوم أهل سفاح الإسماعيلية بالرحيل بعيداً عن المحافظة كلها وقال:ـ “أخويا خد حقه، بس إحنا حقنا لسه ما جاش، وإحنا مش هناخد عزا أخونا إلا لما أخوه يخش في كفنوا أو يبعدوهم عن المحافظة كلياً، شكلنا هيبقى إيه لما أخوه يفضل يعدى من قدامنا”.

شقيق ضحية سفاح الإسماعيلية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. إنچي يقول

    المفروض يعرضه عبد الرحمن علي الطب الشرعي ولو كان كلامه صح والمؤكد انه هيطلع صح و لكن ميتسرعوش بالحكم بالاعدام لان كلام عبد الرحمن لو طلع صحيح هو كده عمل الصح لان الزاني عقابه الذبح وهو عبد الرحمن لا يعتبر زاني لانه من صغره والقتيل هو الذي كان يمارس معه وهو في كامل وعيه وادراكه ولكن عبد الرحمن عندما بلغ واصبح راشد رفض ما حصل معه ونفذ الصح وهو قتل الزاني والشئ الوحيد الذي يستطيع كشف اللغز هو الطب الشرعي اللي المفروض عبد الرحمن يتعرض عليه حتي يتم معرفة ما رواه من تفاصيل حقيقه ام ليس لها علاقة من الصحة. اتمني وصول هذا التعليق إلي أحد المسؤولين والأهتمام بتفاصيله وشكراً.

  2. أ حمد معمري يقول

    أ تمنى من الله ثم منكم تحقيق حلمي