غادة عبدالرازق عن سبب وفاة مصطفى درويش:«متهيألي منشطات الجيم السبب وخلته يشتغل كتير»

تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق عن الفنان الراحل مصطفي درويش، الذي توفي منذ أيام قليلة، موضحة أنها تشعر بالحزن الشديد على وفاته.

وكشفت غادة عبدالرازق، خلال تصريحات صحفية، عن سبب وفاة مصطفى درويش وكذلك أيامه الأخيرة كيف كانت.

 الفنان مصطفى درويش؟
الفنان مصطفى درويش؟

وقالت أنها فوجئت بخبر وفاة مصطفى درويش، واصفة هذا اليوم بـ”يوم مصيبة”، موضحة أن أحد أقاربها أخبرها بوفاته ولم تصدقه واطلعت على التلفاز لترى الأخبار ولكنها لم تجد حينها أي خبر عن وفاته ولكنها فوجئت بالخبر على منصات السوشيال ميديا.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

وأوضحت أنها تتوقع أن يكون سبب وفاة مصطفى درويش هي المنشطات الرياضية قائلة:”مصطفى كان خاسس اوي لما كان معايا في المسلسل وانا سألته وكان دايما بيروح الجيم”، متابعة:”الموت بتاع ربنا ومتهيألي أن الحاجات اللي بتتاخد في الجيم بتأثر”.

وتابعت حديثها بأن مثل تلك الأشياء أو المنشطات التي يتم تناولها في الجيم هي لأشخاص معينة وبنسب محددة، قائلة:”الممثل مش مطلوب منه كده لان الحاجات دي بتخليه يعمل رياضة كتير جدا ويعمل ساعات عمل كبيرة ويبقي عنده قلة نوم وتفكير وده بالتالي ممكن يتسبب في اشياء خطرة جدا”.

وتحدثت غادة عبد الرازق، عن نفسها بقولها أنها ليست كما في السابق حينما كانت شابة ذات 20 عاما، قائلة:”رحم الله امرئ عرف قدر نفسه وانا دلوقتي عندي 52 سنة مقدرش اصور نفس عدد الساعات اللي كنت بعملها وانا عندي 20 عاما”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد