مارك حجار عن تقبيله لإبنة شقيقة إلهام شاهين: مستعجب من الناس اللى استغربت بوسة ومش مستغربة العنف في المجتمع

قام الفنان الشاب مارك حجار بطل فيلم “صاحبتى”، بالتعليق على تقبيله لـ إلهام ابنة شقيقة الفنانة الجميلة إلهام شاهين، وذلك أثناء مناقشة أحداث الفيلم فور عرضه منذ قليل بالجامعة الامريكية، ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمى، والذى من المقرر له ان يستمر حتى الثلاثاء 22 نوفمبر الحالى.

مارك حجار عن تقبيله لإبنة شقيقة إلهام شاهين: مستعجب من الناس اللى استغربت بوسة ومش مستغربة العنف في المجتمع

وأكد الفنان في تصريحاته وقال:ـ “مستعجب إن الناس استغربت من بوسة، ولكننا مش ينستغرب من دم أو عنف أو اى شئ غريب بيحصل في المجتمع، وفى النهاية نستغرب من مشاعر الحب”.

مارك حجار

وجديراً بالذكر، بأن الفيلم القصير “صاحبتى” يشارك ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى قى دورته الـ 44، وتم عرض الفيلم بقاعة “إيورات” والتى مقرها الجامعة الأمريكية، وذلك ضمن برنامج الأفلام القصيرة.

وهذا الفيلم يُعد أول أفلام “كوثر يونس” بعد أن تخرجت من المعهد العالى للسينما، والفيلم ينتمى لنوعية أفلام الدراما والرومانسية، وقام أحمد عصام بكتابة السيناريو الخاص به بمساعد كوثر يونس، وقام ببطولة الفيلم كلاً من “مارك حجار، فاضل الجارحى، إلهام صفى الدين، سونيا فريد”، ومدير التصوير  سيف الدين خالد وقام بالمونتاج المخرج الشهير خالد مرعى.

إلهام شاهين

وكان أول الحضور لمشاهدة فيلم “صاحبتى” الفنانة الجميلة إلهام شاهين، والتى كانت شديدة الحرص على دعم ابنة شقيقتها، وحضر أيضاً شقيق الفنانة أمير شاهين وزوجته منة جاب الله، وأشقائها “إيناس ومحمود شاهين” حرصاً من الجميع على دعم الفنانة الشابة إلهام صفى الدين ابنة إيناس بطلة الفيلم، وحضر أيضاً المخرج خالد مرعى لكى يدعم زوجته كوثر يونس مخرجة الفيلم، كما حضر مجموعة من الفنانين أبرزهم “بسمة، يسرا اللوزى، عمرو عابد” لكى يشاهدوا الفيلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ما بتهمنا اخبارهااللي فينا مكفينا