إلهام شاهين عن الزواج المدنى: «ممكن أتجوز من غير المسلم»

أثارت الفنانة الجميلة إلهام شاهين، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن موقفها الحقيقى تجاه الزواج المدنى من دين مختلف، وأشارت إلى أن الأعمال الفنية التى تُقدمها لها دور كبير في توعية المجتمع.

إلهام شاهين: «حجيت مرتين وعملت 25 عمرة ولو شوفت معبد يهودى هدخل أصلى»

إلهام شاهين: «حجيت مرتين وعملت 25 عمرة ولو شوفت معبد يهودى هدخل أصلى»

وأكدت الفنانة، من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية المعروفة سهير جودة، والتى تقوم بتقديم برنامج “الستات” وقالت:ـ “لو مشاعرى إتحركت تجاه شخص غير مسلم ممكن أوى أتجوزه، وأنا موافقة على الزواج المدنى وعقلى دائماً ما يكون الحكم في الحب، وأنا قولت الموضوع ده قبل كده في ندوة في حضور بعض رجال الدين، ولو في كلامى حاجة غلط كانوا إعترضوا أو حد صحح لى”.

وتابعت إلهام شاهين:ـ “الموضوع ده مش بيحصل في الحياة، وده علشان الدين الإسلامى جاء بعد الدين المسيحى، ولم يكن هناك مسلمون وقت وجود المسيحية لكى يتم تشريع الزواج بين الديانتين، والتشريع ده جه بعد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وتزوج من يهودية ومسيحية”.

إلهام شاهين

وأما عن الرسالة التى توجهها الفنانة في أعمالها، عقلت وقالت:ـ “بجد أنا لو مقدمتش رسالة للمجتمع في أعمالى أبقى خاينة لنفسى ولفنى، وأنا ليا دور كبير في توعية وتنوير المجتمع”، وعن إنتقاد الجمهور لها ردت قائلة:ـ “الناس لما بتشوفنى في الشارع بتجرى علشان تتصور معايا، ولما بيروحوا على بيوتهم بيشتمونى”.

ومن جانبها، فقد أعلنت  إلهام شاهين مؤخراً في تصريحات لها مع القاهرة 24، بأنه ستغيب عن الدراما في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، ومن الممكن أن تشارك في السباق الرمضانى للعام القادم 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد