إلهام شاهين: «أنا رمز للإبداع والحرية من خلال أدوارى وآرائى الفنية»

قامت الفنانة إلهام شاهين، بالتحدث عن أهمية عقد المنتديات والندوات، لمناقشة التحديات التى تواجه الفن وكيفية العمل على تطويره، وأكدت بأن مصر صاحبة الريادة الأولى في الفن على مستوى الوطن العربى.

إلهام شاهين: «أنا رمز للإبداع والحرية من خلال أدوارى وآرائى الفنية»

وصرحت الفنانة، من خلال تصريحات تليفزيونية وقالت:ـ “أنا رمز الحرية والإبداع من خلال أدوارى وآرائى، وبلدنا دائما ما تكون صاحبة الريادة في الفن، وبجد لازم نعقد الكثير من الندوات والمنتديات، علشان نتكلم فيها عن مشاكل الفن، وكيفية تطوير الحياة الثقافية والفنية، وحقيقى دى خطوة مطلوبة ومحتاجينها في الوقت الحالى، وإن شاء الله هنقدم الفن اللى بنتمناه على أعلى مستوى”.

ومن جانبها، فقد سبق وقامت الفنانة إلهام بالمطالبة بمنظومة ضريبية تساعد الفن، وأكدت خلال مشاركتها في جلسة نقاشية من تنظيم شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، على أن المنتجين يواجهون الكثير من المشاكل بسبب الخسارة، ويجب أن تكون هناك منظومة ضريبية تساعدهم وتقف بجانبهم، إلى جانب وجود حرية مسئولة أكبر في القضايا التى تتناولها العديد من الأعمال الفنية وليست حرية منفلته.

إلهام شاهين

وأشارت إلهام، خلال الجلسة إلى أن هناك مشكلة كبيرة بين الصناعة الفنية وبين الرقابة والمصنفات الفنية، وأنه من الضرورى أنا نساعد أكثر من ذلك على التقدم بمجال الفن.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة إلهام شاهين حققت الكثير من النجاح من خلال مسلسلها الاخير “بطلوع الروح”، والذى تم عرضه في السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “منة شلبى، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدنى، دياموند بو عبد، وعادل كرم”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

كما شاركت الفنانة، في الفيلم الشهير “حظر تجول”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح من خلال الفيلم، وشاركها البطولة كلاً من “عارفة عبدالرسول، وكامل الباشا، وأمينة خليل”، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد