إلهام شاهين: «حجيت مرتين وعملت 25 عمرة ولو شوفت معبد يهودى هدخل أصلى»

صرحت الفنانة إلهام شاهين، بأنها قامت بقرأة القرآن الكريم أكثر من مرة، وقامت بعمل 25 عمرة في حياتها وحجت بيت الله الحرام مرتين، وأشارت إلى أنها ليس لديها مانع من عبادة الله في أى مكان.

إلهام شاهين: «حجيت مرتين وعملت 25 عمرة ولو شوفت معبد يهودى هدخل أصلى»

إلهام شاهين: «حجيت مرتين وعملت 25 عمرة ولو شوفت معبد يهودى هدخل أصلى»

وأكدت الفنانة، أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامية سهير جودة، والتى تقوم بتقديم برنامجها الشهير “الستات”، وقالت:ـ “أنا قرأت القرآن الكريم أكتر من مرة، وعملت 25 عمرة وحجيت مرتين، وكمان بصوم شهر رمضان من وأنا صغيرة أوى (7 سنوات)”.

وأضافت الفنانة:ـ “أنا بصلى في أى جامع يقابلنى أو كنيسة، وكمان لو لقيت معبد يهودى هدخل أصلى فيه عادى، وبجد أنا بحب أوى الأماكن الدينية وبحب أتعبد لربنا في أى مكان، وعندى كتب صعب على أى شخص يتخيل إنها معايا”.

إلهام شاهين

ومن جانبها، فقد كشفت الجميلة إلهام شاهين مؤخراً في تصريحات لها مع القاهرة 24، عن أُمنيتها في العام الجديد وقالت:ـ “بتمنى إننا نعيش في حرية وسعادة وسلام ومحبة ودون أى إختلاف أو تفرقة، وكمان مصر تستمر في تقديم كل ما هو جديد، وأتمنى لجميع الفنانين حياة أفضل وأحسن، وأتمنى لكل الناس أن تعيش في سعادة وبكرامة”.

إلهام شاهين

وأوضحت إلهام:ـ “وأنا كل عام بتمنى لنفسى دوام الصحة والعافية، ومتحرمش من كل الناس اللى بحبها، وبجد بستعيذ بالله من طول العمر وبقول ليه نكبر ونعجز ونمرض والناس تشيلنا.. هنعمل إيه بطولة العمر؟”.

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته إلهام شاهين مسلسل “بطلوع الروح”، والذى تم عرضه في السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “أحمد السعدنى، ومنة شلبى، وعادل كرم، ومحمد حاتم”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وجسدت إلهام دور “أُم جهاد” السيدة الداعشية، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبوذكرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد