إلهام شاهين من الحرم المكى: «ربنا يخلى كل الأُمهات اللى عايشة»

قامت الفنانة الجميلة إلهام شاهين، بمشاركة مُتابعيها وجمهورها بصورة من أدائها للعمرة بصحبة شقيقها أمير، وأشارت إلى أنها وهبت ثواب تلك العمرة على روح والدتها الراحلة، وتمنت من الله أن يتقبلها منها وأن يغفر لوالدتها ويجعل مأواها الجنة.

إلهام شاهين من الحرم المكى: «ربنا يخلى كل الأُمهات اللى عايشة»

وقامت الفنانة، بنشر صورة لها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلقت على الصورة وقالت:ـ “عملت عمرة لوالدتى الغالية ربنا يرحمها ويجعل مأواها الجنة.. برفقة أخى وحبيب عمرى أمير، ويارب يخلى كل الأُمهات اللى عايشة ويرزقهم الصحة والعافية.. بجد الأُم أغلى شئ فى الحياة”.

إلهام شاهين

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة إلهام شاهين احتفلت بعيد ميلاد المطربة الجميلة أنغام، وذلك يوم الخميس الماضى، وقامت بمشاركة جمهورها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ببعض الصور من كواليس الإحتفال بعيد ميلاد أنغام، وأعربت عن حبها الشديد لها وتتمنى لها المزيد من النجاح والشهرة فى العام الحالى.

وظهر فى الصور مجموعة من أبرز نجوم الفن، وكان على رأسهم “أحمد حلمى وزوجته الفنانة منى زكى، وهشام ماجد، وشيكو، والشاعر أمير طعيمة، وعمرو يوسف”، وغيرهم الكثير.

أنغام

وعلقت الفنانة إلهام وقالت:ـ “عيد ميلاد سعيد حبيبتى أنغام.. كل عام وإنتى بخير وصحة وسعادة، ويارب دايماً مُتألقة وناجحة وجميلة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك، ويديكى الصحة ويحفظك من كل شر، وربنا يخليلك ماما وعبدالرحمن وعمر، ويحقق ليكى كل ما تتمنية.. حبيبتى وصديقة عمرى الجميلة أنغام”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً