إنجى المقدم رداً على منتقدى منى زكى: «بجد الناس على السوشيال ميديا بيصعبوا عليا»

قامت الفنانة إنجى المقدم، بالرد على الانتقادات التى وجهت للفنانة منى زكى، وذلك بسبب نشرها لـ بوستر مسلسل “تحت الوصاية”، والذى من المُقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

إنجى المقدم رداً على منتقدى منى زكى: «بجد الناس على السوشيال ميديا بيصعبوا عليا»

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “بجد الفنانة منى زكى مُمثلة مُحترفة وموهوبة، وحقيقى هى عارفة كويس الأدوار اللى بتختارها، وبتركز في شغلها أوى”.

إنجى المقدم

وتابعت إنجى:ـ “ولكن الهجوم على بوستر العمل الكوميدى مش مُبرر، والمفروض الناس تتفرج الأول وبعدين تحكم وتقول رأيها، والناس اللى على السوشيال ميديا بيصعبوا عليا أوى، وده علشان هما مش بيستنوا وبيقولوا رأيهم بإندفاع، وده في حد ذاته خطأ”.

ومن جانبها، فقد تعرضت منى زكى للإنتقاد بسبب البوستر الخاص بمسلسل “تحت الوصاية”، حيث ظهرت الفنانة مرتدية الحجاب وبحواجب ثقيلة ووجها شاحب وبدون مكياج، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى تشويقى، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “نهى عابدين، ومها نصار، ودياب، ورشدى الشامى، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

منى زكى

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال إنجى المقدم فيلم بعنوان “كاملة”، والذى تم تم عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائى، وشارك الفنانة بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم “لطفى لبيب، وفراس السعيد، ومى الغيطى، وسلوى عثمان”، والعمل من إنتاج هوليوود فيلم رأفت توماس ومن تأليف محمد عبدالقادر.

وتدور أحداث العمل في إطار درامى إنسانى، حول “كاملة” الطبيبة النفسية التى تُعانى من نظرة المجتمع لها، بعد أن تجاوزت سن الـ 40 دون أن تتزوج، وخلال أحداث الفيلم تلتقى بـ أسماء أحد الحالات التى تُعالجها والتى تُعانى هى الأخرى من نظرة المجتمع لها بسبب ظروف ما، حيث تكتشف كاملة بأن أزمتها هى الوجه الآخر لأزمة أسماء، مما تسبب لها الوقوع في خطأ مهنى قلب حياتها رأساً على عقب.

إنجى المقدم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد