إنجى المُقدم عن رواد السوشيال ميديا: «كمية حقد وغل بشوفها منهم»

قامت الفنانة إنجى المُقدم، بالكشف عن أقرب الأدوار المُحببة إلى قلبها، وذلك من الشخصيات التى قدمتها خلال مشوارها الفنى، وتحدثت أيضاً عن السيرة الذاتية التى تتمنى أن تقوم بتقديمها.

إنجى المُقدم عن رواد السوشيال ميديا: «الناس دى بتصعب عليا كمية حقد وغل بشوفها منهم»

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “بحب أوى شخصية صوفيا في ليالى أوجينى، وكمان بحب مسلسل ستات بيت المعادى، وده علشان هى كانت شخصية وفكرة لم أقدمهم من قبل، وعلى طول بدور في كل شخصية على حاجة قريبة منى”.

انجى المقدم

وأما عن الشخصية التى تتمنى أن تقدمها، علقت قائلة:ـ “نفسى أقدم عمل فرعونى كبير، وكمان عاوزة أجسد شخصية شجرة الدر، وده عشان هى شخصية ثرية جداً، وأثرت بشكل كبير في الحياة ولم يتم تغطيتها فنياً بصورة تستحقها”.

وأما عن رأى إنجى في السوشيال ميديا، قالت:ـ “بجد بيصعب عليا الناس اللى على السوشيال ميديا، وكمية الغل والحقد اللى بشوفها منهم، وكمان تعليقاتهم على الأعمال الفنية قبل ما يتم عرضها.. بجد كوميدى”.

انجى المقدم

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة إنجى المقدم فيلم بعنوان “كاملة”، حيث كان أول عرض له بمهرجان البحر الأحمر السينمائى، وضم الفيلم العديد من نجوم الفن أبرزهم “سلوى خطاب، وفراس سعيد، ومى الغيطى، ولطفى لبيب”، والعمل من إنتاج هوليوود فيلم رأفت توماس ومن تأليف محمد عبدالقادر.

وتدور أحداث العمل في إطار درامى، حول الطبيبة النفسية كاملة التى تُعانى من نظرة المجتمع لها، وذلك بسبب تجاوزها سن الـ 40 دون أن تتزوج، وأثناء أحداث الفيلم تلتقى بـ أسماء إحدى الحالات التى تقوم بعلاجها، والتى تُعانى هى الأُخرى من نظرة المجتمع لها بسبب ظروف ما، حيث تكتشف كاملة بأن أزمتها هى الوجة الآخر لأزمة أسماء، الأمر الذى تسبب في أن تقع في خطأ مهنى، والذى تسبب في قلب حياتها رأساً على عقب.

انجى المقدم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد