إنجى المقدم: «ولادى مش بيتفرجوا على اعمالى ومش هوافق إنهم يدخلوا مجال الفن»

كشفت الفنانة الجميلة إنجى المقدم، عن كواليس من حياتها الشخصية، وتحدثت عن التوازن بين عملها بالفن وبين اسرتها، إلى جانب حديثها عن رأيها حول دخول أولادها عالم الفن.

إنجى المقدم: «ولادى مش بيتفرجوا على اعمالى ومش موافقة إنهم يدخلوا مجال الفن»

إنجى المقدم: «ولادى مش بيتفرجوا على اعمالى ومش موافقة إنهم يدخلوا مجال الفن»

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “ربنا كرمنى على الآخر بعيلة وفى ضهرى وبتساندنى، وبجد من غيرهم مش هعرف أشتغل وأبدع، ولما بكون فاضية بقضى وقته كله مع أولادى”.

إنجى المقدم

وتابعت إنجى:ـ “ولادى مش بيتفرجوا على أعمالى خالص، وساعات بنتى بتتفرج ولكنها بتابع الإنجليزى أكتر، وحقيقى كنت متغاظة منها أوى عشان كانت بتتفرج على مسلسل بـ 100 وش لـ نيللى كريم وآسر ياسين، وإبنى صحابة في المدرسة بيقولوا له والدتك فنانة كويسة وموهوبة”.

وحينما سؤلت عن رأيها في دخول أولادها مجال الفن، علقت قائلة:ـ “مش هوافق إن ولادى يدخلوا مجال الفن، وده قبل ما يخلصوا دراستهم ويكملوا تعليمهم، وبجد لازم يكون عندهم الموهبة الكافية للعمل بالفن ويكونوا بيحبوه”.

إنجى المقدم

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة إنجى المقدم فيلم بعنوان “كاملة”، والذى تم عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائى، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “لطفى لبيب، وفراس سعيد، ومى الغيطى، وسلوى عثمان”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والفيلم من إنتاج هوليوود فيلم رأفت توماس ومن تأليف محمد عبدالقادر.

وتدرو أحداث العمل في إطار درامى، حول الطبيبة النفسية كاملة التى تُعانى الكثير بسبب نظرة المجتمع لها، حيث أنها تجاوزت سن الـ 40 دون أن تتزوج، وأثناء أحداث الفيلم تُقابل أسماء، إحدى الحالات التى كانت تُعانى هى الأخرى من نظرة المجتمع لها  بسبب ظروف ما، حيث تكتشف كاملة بأن أزمتها هى الوجه الآخر لأزمة أسماء، الأمر الذى تسبب في وقوعها في خطأ مهنى، والذى تسبب في قلب حياتها رأساً على عقب.

إنجى المقدم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد