إنجى المقدم عن إمكانية تقديمها الأدوار جريئة: «معنديش مانع ومفيش حاجة أتكسف منها»

كشفت الفنانة إنجى المقدم، عن كواليس ذهابها للطبيب النفسى، وتحدثت عن امكانية تقديمها للأدوار الجريئة، وعن الشائعات التى تم تداولها حول رفضها المشاركة في المسلسل الشهير “نسل الأغراب”، والذى تم عرضه في السباق الرمضانى لعام 2021.

إنجى المقدم عن إمكانية تقديمها لأدوار جريئة: «معنديش مانع ومفيش حاجة أتكسف منها»

إنجى المقدم عن إمكانية تقديمها لأدوار جريئة: «معنديش مانع ومفيش حاجة أتكسف منها»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، على أنها قامت بالذهاب إلى طبيب نفسى، بعد أن مرت بفترة سيئة في حياتها.

إنجى المقدم

وعلقت إنجى قائلة:ـ “آه روحت لطبيب نفسى من فترة، وأنا مش شايفة في الموضوع أى حاجة تكسف، والمرض النفسى زيه زى أى مرض وممكن أوى بسببه أتعرض لأمراض عضوية، وبجد أنا بحب أفهم نفسى أوى ولو عندى مشاكل أو عقد أعرفها وأدرسها وأواجهها، وحقيقى أنا روحت لأكتر من طبيب نفسى، وده علشان كنت مُحبطة وبمر بفترة صعبة أوى”.

وتحدثت الفنانة خلال اللقاء، عن أنها لا تُمانع من تقديم الأدوار الجرئية وقالت:ـ “لو إتعرض عليا دور جرئ كفكرة ممكن أوى أعملوا، ولكن لو مبتذل ومشاهد ملهاش لازمة لمجرد إنها تبقى تريند، وتبيع ويكون في النهاية ملهاش قيمة برفضها”.

إنجى المقدم

وأوضحت المقدم، بأن المشاهد المُبتذلة من أجل الإبتذال فقط مرفوضة بالنسبه لها، وكشفت عن أُمنيتها في العودة لتقديم الأعمال الكوميدية مثل “ست كوم”، وخصوصاً بأنها كانت بدايتها الفنية.

ونفت الفنانة، الشائعات التى تم تداولها حول رفضها المشاركة في مسلسل “نسل الأغراب”، وأكدت على أنها لم ترفض وأنه لم يُعرض عليها، وقالت:ـ “لو إتعرض عليا كنت هشوف الدور المعروض وأفكر”.

إنجى المقدم

وأما عن خلافتها مع صُناع مسلسل “ولد الغلابة، أشارت إنجى إلى أنها لم تخرج من العمل بمشكلة، وعلقت:ـ “بجد كان من أكتر الأعمال اللى استمتعت بيها، واتبسط من رد فعل الجمهور على دورى، وحقيقى خرجت منه كسبانة وغيرت فيه جلدى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد