إنجى المقدم عن عمليات التجميل: «معنديش الجرأة وشكلى كده عاجبنى»

صرحت الفنانة الجميلة إنجى المقدم، بأن دورها في الفيلم الشهير “رأس السنة” أثار الكثير من الجدل، وعرضها للانتقاد بصورة لم تعتاد عليها من قِيل جمهورها ومحبيها.

إنجى المقدم عن عمليات التجميل: «معنديش الجرأة وشكلى كده عاجبنى»

وأكدت الفنانة، أثناء مقابلة بكواليس برنامج “حبر سرى”، والتى تحل ضيفة عليه يوم الخميس القادم، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية  “القاهرة والناس”، وأشارت إلى أن الجمهور لم يعتاد منها على تقديم الأدوار الجريئة، الأمر الذى عرضها للكثير من الإنتقاد عن دورها بالفيلم.

انجى المقدم

وكشفت إنجى، على أنها لا تمتلك الجرأة الكافية لتغيير ملامح وجهها بعمليات التجميل، وأن أقصى ما تفعله هو أن تُغير لون شعرها أو تقصه، وأكدت بأن شكلها الحالى يُعجبها كثيراً، وعلقت قائلة:ـ “لأ بجد معنديش الجرأة إنى أعمل عمليات، وكمان راضية بشكلى”.

وتحدثت الفنانة أيضاً، عن إطلالتها في حفل جوائز “Joy Awards”، وأشارت إلى أنها وضعت بطانة تحت الفستان، والتى تُغطى بطن الفستان لكى تتجنب تعرضها لأى إنتقادات، وأوضحت بأن البعض تحدث عن عدم إعجابه بتلك الإطلالة، وعلقت قائلة:ـ “فى ناس عجابها الفستان وناس لأ، ودى آراء وأنا بقدرها وأحترمها، وإحنا حطينة بطانة للفستان علشان كان شفاف”.

انجى المقدم

وانتقلت الفنانة، للحديث عن أول أجر تحصلت عليه من العمل بالفن، وقالت بأنه كان 30 ألف جنيه، وذلك أثناء مشاركتها في المسلسل الشهير “أحمد إتجوز منى”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة إنجى المقدم إنتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “كاملة”، والتى تخوض الفنانة من خلاله أول بطولة لها على شاشة السينما، وتدور أحداث الفيلم حول قضية ختان الإناث، ومن المُقرر له أن يشارك في العديد من المهرجانات قبل أن يتم طرحه على شاشات السينما والمنصات الإلكترونية.

انجى المقدم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد