تمنياتي باستمرار الإنجازات.. أول تعليق من هاني شاكر على فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين

علق أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، على فوز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين، على الرغم من أنه امتنع عن الإدلاء بصوته في أثناء الدورة الحالية للانتخابات، عقب استقالته من منصبه.

هاني شاكر يعلق على فوز مصطفى كامل

وقال «هاني شاكر» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفي كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين، وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية.

فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين

وفاز بمقعد نقيب الموسيقيين في الانتخابات، التى أجريت اليوم الفنان مصطفي كامل، ودارت أحداثها داخل نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وحضرت عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الفنانة نادية مصطفى، رفقة زوجها أركان فؤاد، كما حضر المطرب محمود الليثي، والفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، والمطربة جواهر، ومحمد نور وأبو الليف وأحمد الشامي، وكذلك الفنانة سوما رفقة زوجها مصطفى حلمي.

وفتح باب التصويت في تمام التاسعة صباحًا، في الانتخابات، كما شهدت إقبالًا كبيرًا من أعضاء النقابة وتنافس فيها على مقعد النقيب أربعة مرشحين هم “مصطفى كامل، شريف علي حمدي، مصطفى حلمي إبراهيم أمين، وعلاء سيد أحمد”.
وأعلنت اللجنة المشرفة فوز مصطفى كامل بعد حصوله على 1038 صوتًا بمنصب نقيب الموسيقيين، بينما أعلنت حصول مصطفى حلمي على 679 صوتًا، بينما أكدت أنه الدكتور علاء سلامة حصد 42 صوتًا، بينما تمكن شريف حمدى من أن يحصل على 197، وعلى الفور احتفل مصطفى كامل وسط أنصاره ومؤيديه بفوزه في النتيجة النهائية.

وقبل ساعات من إجراء الانتخابات خرج الفنان هاني شاكر ليفند شائعات الفساد التي ترددت على ألسنة البعض خلال الفترة الماضية بمستندات تدل على ما حققه من إنجازات لكافة المنتمين إلى النقابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد