لحيته بيضاء.. شاهد كيف أصبح عادل شكل الزعامة بعد خروجة من السجن

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التي ظهر خلالها مؤدي المهرجانات، وكبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، عادل شكل، وذلك عقب قضاء فترة العقوبة الموقعة عليه بالسجن 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه، وخروجه من السجن، على إثر تعاطيه المواد المخدرة.

خروج الزعامة عادل شكل من السجن

ووفق الصور المتداولة على المنصات فقد وصل عادل شكل المعروف وسط متابعيه بلقب “الزعامة” إلى منزله، وظهر “شكل” بلحية بيضاء وما فاجأ الكثير من متابعيه، هو ظهور علامة صلاة على جبينه، وبدت الفرحة العارمة على تقاسيم وجهه، أثناء التقاط الصور له، رفقة مجموعة من محبيه، بسبب خروجه من السجن بعد عدة أشهر ظل خلالها قابعا بداخله.

الزعامة عادل شكل بعد خروجه من السجن بسبب التعاطي

وفي سياق متصل، قال مدير أعمال عادل شكل، علي عويس، أنه بالفعل قد تم إنهاء إجراءات الإفراج عنه من قسم شرطة سيدي جابر، بوسط محافظة الإسكندرية، وذلك عقب أن أنهى فترة العقوبة، ثم التقى الزعامة عادل شكل بأفراد أسرته وأيضا أصدقائه ومتابعيه وعاد معهم إلى منزله.

تفاصيل القبض على عادل شكل

تم إلقاء القبض على “الزعامة” وفق ما تداولته وسائل الإعلام، على ذمة القضية التي تحمل رقم 862 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة سيدي جابر، بعدما تم ضبط المتهم ع. م. ع، وشهرته عادل شكل وبحوزته أقراص مخدرة بقصد التعاطي في دائرة القسم، وقد تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بضبطه، وتم تحرير محضر بالواقعة واستكمال التحقيقات، وبعدها تم تقديمه للمحاكمة.

وقضت محكمة جنايات الإسكندرية، بعد الاطلاع على كافة أوراق القضية برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، بحبس المتهم ع. م.ع، وشهرته الزعامة عادل شكل، لمدة 6 أشهر، بتهمة التعاطي بالإضافة إلى دفع غرامة 10 آلاف جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابومحمد العمري يقول

    لأ اله الا الله محمد رسول الله اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه