هاني شاكر: الزمالك يحتاج لأصوات عاقلة وحكيمة لتخطي الأزمات (مش عارف يجيب صفقات)

كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، عن الخطة الافضل لتخطي الأزمة التي يعيشها نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، مشددًا على أن تضافر الجهود من الممكن ان تكون الحل الأفضل لأزمة نادي الزمالك، منوهًا بأن ولابد أن يكون هناك أصوات عاقلة وحكيمة في النادي تتدخل لحل الأزمة.

هاني شاكر

هاني شاكر

 

هاني شاكر يكشف عن خطته لتخطي أزمة الزمالك الحالية

واوضح “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج “يحدث في مصر”، المُذاع عبر شاشة “أم بي سي مصر”، أنه ولابد من جلوس أشخاص حكيمة مع كافة الأطراف من أجل حل الازمة والحجوزات على النادي، مؤكدًا أنه لايجب أن يكون العقاب على النادي باكمله، ولا يجب أن أعاقب الجمهور، متابعًا: “الخصومة تكون ما بين أفراد وليس بين مؤسسة الزمالك وأشخاص”.

 

وأضاف أن نادي الزمالك هو أحد الأندية التي تتبع الدولة وملك للدولة ولا يصح لأي شخص مهما كانت إمكانياته أو مسميه أن يحجز على أموال الدولة وامتلاكات نادي الزمالك، مؤكدًا أنه ولابد أن تكون المحاكم هي الحل، متابعًا: “مشكلة الحجز على أموال النادي مشكلة كبيرة نادي الزمالك مش عارف يجيب لاعيبة وصفقات جديدة”.

 

ونوة بان نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة يعاني كثيرًا ولابد من الوصول لحل للأزمة، متمنيًا أن تنتهي هذه الفترة التي يعيشها النادي من أزمات، مضيفًا: “لو فيه خصومه مع شخص في الزمالك مش لازم تأثر على النادي”.

 

وعلق الفنان هاني شاكر، على مباراة الزمالك والنصر السعودي الذي يلعب في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباريات البطولة العربية، قائلًا: “ربنا يستر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد