محمد هنيدي يكشف عن مفاجأة لأهالي إمبابة: “هكتب فيلم عن الحي وهصوره بمنطقتي”

كشف الفنان المصري محمد هنيدي، عن مفاجأة سارة لأهالي ومواطني حي إمبابة بمحافظة الجيزة، مشددًا على أنه يريد أن يكتب فيلمًا عن حي إمبابة ويحصل على شخصيات هذا العمل السينمائي من داخل الحي، كما أنه سيتم تصوير هذا الفيلم داخل أروقة الحي.

محمد هنيدي

محمد هنيدي

 محمد هنيدي يعلن عن عمل جديد له

وأوضح “هنيدي”، خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “ضيفي مع معتز الدمرداش”، المُذاع عبر شاشة “الشرق”، أنه قريبًا وعندما يجد الوقت سيكتب فيلم عن حي إمبابة، موضحًا أن سيصور الفيلم في أماكن موجودة بالحي، مشددًا على أن إمبابة ليس مكان تربى به فقط لكنه حصل من هذا الحي كل شئ من الحب والأفكار الأخرى، متابعًا: “كل بيت في إمبابة بحس إنه بيتي”، منوهًا بأن حي إمبابة هو مكانه ومنطقته.

 

وأضاف أن كل الشخصيات التي جسده وسيجسدها في أعمال سينمائية ودرامية هي شخصيات موجودة داخل الحي، وحصل على الفكرة من إمبابة، موضحًا أن شخصية “خالتي نعيمة” موجودة في منازل إمبابة وحصل عليها من هذا الحي، متابعًا:”أما كنت بروح العزاء مع أمي كنت بشوف 40 خالتي نعيمة”.

 

ونوة الفنان الكوميدي محمد هنيدي، بأن حي إمبابة ليس من أرقى الأحياء لكنه ثري وغني بأحداثه وشخصياته بشكل كبير جدًا، متابعًا: “في ولاد البلد الحقيقيين.. كل بيت بشعر أنني أبن هذا البيت”.

 

ومن المنتظر أن يعرض أخر أعمال محمد هنيدي في السنيمات بداية من شهر أغسطس المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد