عمرو أديب: معرفش أزمة انقطاع الكهرباء هتنتهي في سبتمبر ولا لا.. مفيش تخطيط

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة انقطاع التيار الكهربائي، مشددًا على أن المشكلة ليس في الأزمة الاقتصادية، حيث إنها موجودة في كثير من دول العالم، إلا أن الأزمة في طريقة حل الأزمة الاقتصادية، موضحًا أنه لابد من التركيز على طرق مواجهة الازمة الاقتصادية.

عمرو أديب

عمرو أديب

عمرو أديب يعلق على أزمة انقطاع الكهرباء

وأوضح “اديب”، خلال تقديم برنامج “الحكاية”، المٌذاع عبر شاشة “أم بي سي مصر”، اليوم السبت، أنه ليس هناك تخطيط ورؤية ومعلومة بخصوص أزمة انقطاع التيار الكهربائي، منوهًا بان الصورة ليست جيدة، معقبًا على إجراءات رئيس مجلس الوزراء وترشيد الاستهلاك، مضيفًا: “الشعب مش طفل صارحونا وأحنا معاكم”.

 

وأضاف أنه لا يعرف حتى هذه اللحظة إذا ما كانت أزمة انقطاع الكهرباء تنتهي في سبتمبر من عدمه، الشعب المصري يمتلك صبر كبير جدًا، وهو مع الدولة المصرية لتخطي الازمة الحالية بخصوص انقطاع الكهرباء، منوهًا بأن الأزمة وعدم امتلاك الأموال ووجود عدد من المشاكل ليس عيب ولكن يجب مصارحة المواطنين بالأزمة.

 

وأشار إلى أن قرار تقليل الإنارة بالشوارع وإغلاق الإعلانات المنيرة بالشوارع لن يؤثر على الأزمة أو العجز في الكهرباء، موضحًا أن ولابد من وجود جهود من وزارة الكهرباء لحل الأزمة الحالية، مؤكدًا أن هناك عدد من الوزرات يكون لها العمل يوم الأحد من المنزل “أونلاين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد