محمد هنيدي: دنيا سمير غانم الأفضل لـ”فوازير رمضان” وبستعد لتسجيل فيلم أنميشن جديد

أكد الفنان محمد هنيدي، أنه شارك في الكثير من الأعمال الأنيمشن، حيث إنه عاشق للدوبلاج وتعلق بهذه الفكرة كثيرًا، موضحًا أنه سيكون هناك فيلم جديد رسوم متحركة ودوبلاج.

محمد هنيدي ودنيا سمير غانم

محمد هنيدي ودنيا سمير غانم

فيلم أنميشن جديد لمحمد هنيدي

وكشف “هنيدي”، عن اسم الفيلم الأنيمشن الجديد والذي سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة، مشددًا أنه فيلم مهم جدًا وجديد، ويحمل اسم “سوبر هنيدي”، وجاء ذلك خلال تصريحات له ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

 

وأشار إلى أن تجربته في الفوازير كانت جيدة، حيث إنها تجربة يعتز بها كثيرًا، مشددًا على أنه وقبل فوازير نيلي وشريهان كانت تتمت من خلال قالب كوميدي، إلا أنه ومع نيلي وشريهان أصبحت الفوازير استعراضية أكثر منها كوميدية، موضحًا أن أفضل ممثلة من الجيل الحالي قادرة على المشاركة ببطولة “فوازير رمضان” هي الفنانة دنيا سمير غانم، لما تحمله من خفه دم وقدرة كبيرة على ترويض الكاميرا ومخاطبة الجمهور.

 

وأوضح أن هناك مشروع خاص به عن “فوازير رمضان”، مشددًا على أنه يفضل هذا اللون من زمن كبير، لكن لم تسمح له هذه التجربة الشيقة والممتعة، منوهًا بأن أحد الكتاب بدأ في كتابة “فوازير رمضان”، إلا انه لم يأخذ قرار إلى الآن في الوقت الذي سيتم عرضه فيه هذه الفوازير، من الممكن أن يكون رمضان المقبل أو الذي يليه.

 

وجا ءذلك خلال الجزء الأول من اللقاء الذي يجمع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، ومن المنتظر أن يظهر هنيدي في الجزء الثاني اليوم الجمعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد