بالفيديو| عتاب ودموع بيومي فؤاد أمام صورة محمد سلام

وجه الفنان بيومي فؤاد سؤال وعتاب لزميله الفنان محمد سلام، خلال لقاءه اليوم في برنامج “حبر سري” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، كلمات بيومي فؤاد عبر عنها بالدموع وهو ينظر لصورته التي عرضتها الإعلامية أسما إبراهيم، ليكون أول عتاب بين الزملاء الذين جمع بينهم العديد من الأعمال الفنية.

وقال بيومي فؤاد تعليقاً على صورة سلام بعد دموع وصمت استمر لحظات “ربنا معاك، ربنا معاك” وتابع “أزاي متطلعش تدافع عننا؟ أزاي متطلعش تدافع عن أنور وهو ترشيحك، وحقك عند ربنا”.

واستكمل بيومي فؤاد حديثه موجهاً كلماته لمحمد سلام “أنا صدقتك جداً، أنت قولت في الفيديو بتاعك لا نفاق ولا رياء، وأنا وجهة نظري ماكنتش هتخسر حاجه لو طلعت وقولت أنا مقدرتش، مش معنى أن أنور قدر وراح يحصل معاه كده يجماعة”.

وأنهى حديثه بقوله “العمر واحد والرب واحد يا أستاذ سلام، العمر واحد والرب واحد لكل اللي شتموني، وكل اللي فاهمني غلط، أنا غلط بس راجل، وهطلع في كل برنامج أقول كده، ومعاكم للأخر”.

ويرجع الخلاف بين النجمين إلى ما يزيد عن 5 أشهر، وذلك بعد رفض سلام المشاركة في أحد الأعمال التي كان من المقرر أن تعرض في موسم الرياض، والتي كان يتزامن مع اشتداد الحرب على غزة في أيامها الأولى، حيث قرر العديد من الفنانين التوقف عن تقديم أي أعمال تضامناً مع فلسطين.

في الوقت نفسه شارك بيومي فؤاد ومحمد أنور في العمل الذي أعتذر عنه محمد سلام، الأمر الذي تسبب في الكثير من الهجوم عليهم، وخرج بعدها بيومي فؤاد في نهاية عرض المسرحية التي كانت سبب الخلاف ليوضح وجهة نظره من المشاركة، إلا أن أغلب الجمهور لم يتقبل وجهة نظره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد