بالفيديو: صديقان هنديان يدخلان موسوعة جينيس “بالأحضان” 105 حضن في الدقيقة

حقق الصديقان الهنديان "بربهاكار" و "ماهيش" رقما قياسيا جديدا في عدد الأحضان التي يمكن أن تحتضنها لصديقك خلال دقيقة واحدة بعد أن وصل عدد الأحضان بينهم إلى 105 حضن، هذا الرقم أهلهما لتحطيم الرقم القياسي السابق والمسجل أيضا باسم صديقين…

ناسا: تصدع جليدي لم تشهد الأرض مثله منذ 100 عام قد يغير خارطة العالم

بعد التأثيرات الكبيرة التي أحدثتها ظاهرة الاحتباس الحراري على مناخ الكرة الأرضية، يتابع علماء البيئة ما تسببه هذه الظاهرة من تداعيات خطيرة خاصا بمنطقة القطب الجنوبي، وذكرت تقارير عرضتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأقمار الصناعية قد…

بالفيديو: لحظة هروب طفلة من خاطفيها في صعيد مصر

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو مصور، كانت إحدى كاميرات المراقبة قد صورته لفتاة صغيرة لا يتجاوز عمرها عشرة أعوام أثناء سيرها مع طفل في مثل عمرها تقريبا، ومحاولة شخصين كانا ينتظران بالشارع أحدهما يركب على دراجة نارية والأخر بجواره، وفي لحظة…

أسهل طرق الإقلاع عن التدخين (طريقة ألن كار) استرخي وشاهد الفيديو وتخلص من هذا الكابوس

أسهل الطرق للإقلاع عن التدخين هي الطريقة التي ابتكرها "الن كار"، وألن كار هو المؤلف البريطاني الذي ساعد مئات الآلاف من المدخنين حول العالم في الخروج من سجن التدخين بطريقته الساحرة، لم تعتمد طريقة ألن كار على تخويف وتهديد المدخن بمصيره حال…

أسهل طريقة للاستعلام عن المخالفات المرورية بالسعودية.. رابط مباشر

يسعد موقع نجوم مصرية لقراءة من المواطنين أو المقيمين بالمملكة العربية السعودية أن يقدم لهم خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية، من خلال موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه الخدمة جزء من مجموعة الخدمات التي توفرها…


رابط تقديم الشكاوى الحكومية وشرح طريقة تقديم الشكوى بالصور

تقديم الشكاوى الحكومية من الأمور الهامة جداً للحصول على حقوقك في ظل ما تم استحداثه من خلال منظومة الحكومة الذكية الجديدة بموقع الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، أو من خلال تطبيق إيجابي على التليفون المحمول، أو من خلال رقم التليفون المختصر…

السيجارة الإلكترونية هل هي آمنة، خطيرة، أم غامضة؟

السيجارة الإلكترونية أو ما يطلق عليه الشباب الـ "vaping" هو نوع جديد من التدخين ظهر مؤخرا بين الشباب لأسباب متعددة، أهمها الاعتقاد أن السيجارة الإلكترونية اقل ضررا من التدخين التقليدي، وهذا ما يعنينا في هذا المقال، ولكن قبل أن نبدأ الخوض في…

إذا كنت من مستخدمي تويتر يجب أن تقرأ هذه النصائح لتأمين معلوماتك الشخصية

بعد أن أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزء مهم من تفاصيل يوم الكثير من مستخدميها، بات التأكد من الأمن الشخصي لروادها من أهم الأمور التي تشغل خبراء أمن المعلومات، ويقوم الكثير من المواقع المعنية بأمن المعلومات من وقت إلى أخر بنشر تحذيرات لرواد…

أسباب سقوط الأندلس بعيدا عن الأساطير

حقيقة الأمر أننا لا نعلم من صاحب هذه الروايات الأسطورية لسقوط الأندلس والتي تخرج علينا بين الحين والأخر من بعض الدعاة والمشايخ، فالرواية الأكثر شهرة تقول أن سقوط الأندلس كان بعد إرسال جاسوس لبلاد المسلمين بالأندلس لاستطلاع أحوال الناس، في…

أربع منتجات أسعارها ستدهشك.. تعرف عليها بالصور

يقول المثل الدارج "الغالي ثمنه فيه" للدلالة على جودة المنتج غالى الثمن، قد ينطبق هذا المثل على الكثير من المنتجات وخاصا المنتجات جيدة الصناعة والتي يراعى فيها الصانع استخدام أفضل الخامات والأيدي العاملة المدربة، ولكن ماذا عن السلع التي يعد…


أسعار الأسماك اليوم 10 /3 /2019

من خلال متابعتنا لأسعار السلع الغذائية، يقدم لكم موقع نجوم مصرية أسعار السمك اليوم 10 /3 /2019، المعلنة بسوق العبور للجملة، والتي شهدت استقرار كما تعودنا منذ عدة اشهر، وبالرجوع للأسعار نجد أن البلطي نمرة 1 سجل سعر تراوح بين 23 حتى 25 جنيها،…

حساب المواطن: موعد إيداع الدفعة رقم 16 يبدأ من اليوم.. تعرف على موعد انتهاء الإيداع

مع بداية صباح اليوم الأحد الموافق 3 من رجب 1440هـ، 10 مارس 2019، يبدأ إيداع الدفعة رقم 16 من حساب المواطن، ومن خلال حساب المواطن تم تحديد المستفيدين الذين قاموا بتقديم طلباتهم وكانت مكتملة ومستوفاة ويستحقوا الدعم وهم من تم نزول مبالغ الدعم…

الكشف عن شبكة سرية توجه فتيات الخليج للهروب خارج بلادهم

مَثَّل حادث هروب الفتاة السعودية الصغيرة رهف القنون، خلال الشهور القليلة الماضية صدمة كبيرة للرأي العام السعودي بصفة خاصة والخليجي والعربي بصفة عامة، نظرا للتكوين المحافظ الذي نشأ عليه الغالبية العظمى ممن يعيش في المجتمعات العربية، وفي…

الشرطة السعودية تلقى القبض على متحرش سعودي داخل مطعم.. فيديو

بعد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو تم تصوير بكاميرا مثبته بأحد المطاعم لشخص يقوم بالتحرش البدني بامرأة، أعلنت شرطة الرياض أنها قامت بالقبض على هذا الشخص، والذي تم التعرف عليه وتحديد شخصيته، وهو مواطن سعودي في العقد الثالث من…

بالفيديو: المتحدث باسم وزارة الكهرباء يكشف عن موعد الزيادة الجديدة في أسعار الكهرباء

من خلال مداخلة أجراها المتحدث باسم وزارة الكهرباء، الدكتور أيمن حمزة، اليوم الثلاثاء 26 فبراير مع برنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "Ten"، أوضح أن من العداد مسبوق الدفع يساهم بشكل كبير في تقليل قيمة الاستهلاك الشهري للكهرباء، وبالتالي…


بالفيديو: لحظة تتويج رامي مالك أول مصري يحصل على الأوسكار

رامي سعيد مالك، هو اسم الفائز بجائزة الأوسكار لهذا العام، نعم أنه الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، الذي أبهر جميع النقاد وصناع السينما وأختطف الأوسكار من أكبر النجوم الأمريكية، وقبلها الأوسكار حصل على جائزة "جولدن جلوب 2019" كأفضل ممثل عن…

أول تعليق للأمير خالد بن سلمان بعد قرار تعيينه نائب لوزير الدفاع

بعد القرار الذي صدر فجر اليوم الأحد بتعيين الأمير خالد بن عبد العزيز، أبن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،  والذي كان يشغل  سفير المملكة العربية السعودية بالولايات المتحدة، علق الأمير خالد على قرار تعيينه نائبا لوزير الدفاع…

عاجل: وزير التموين يكشف عن 5 فئات لا تستحق الدعم.. تعرف عليهم

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، كشف عن تم تحديد خمسة مؤشرات لتحديد مستحقي الدعم، وكذلك تم اكتشاف الكثير ممن يقوموا بصرف الدعم وهم في الحقيقة غير مستحقين له حيث أنهم لا يعتبروا من…

بالفيديو: البرنامج السعودي “ما لو تر” يرصد مخالفات المطاعم بجدة

قدم الإعلامي السعودي إبراهيم الفرحان، من خلال حلقة مثيرة من برنامجه "ما لم تر" المذاع عبر فضائية "MBC" حول وضع المطاعم بمنطقة جدة، وبث لقطات تليفزيونية بينت حجم المخالفات والانتهاكات الصحية بالكثير من المطاعم الشهيرة، وشارك الإعلامي إبراهيم…

بالصور: الدروس المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعية للمرحلة الإعدادية كما أعلنتها الوزارة

في أطار الدور الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم في التخفيف على طلاب المرحلة الإعدادية، أعلنت وزارة التربية والتعليم  عن الأجزاء التي سيتم التعامل معها على أنها لقراءة فقط ولن يتم التعرض لها في الامتحان لطلاب المرحلة الإعدادية، طبقا لما تم…