هاني شاكر مشيدًا بأداء هالة صدقي في “جعفر العمدة”: “أنتي ضحكتيني وبكيتيني”

خلال عيد الفطر المبارك، استمر تحليل الجمهور والنجوم لأداء زملائهم في ماراثون السباق الرمضاني والمسلسلات المطروحة على الساحة، ولعل أبرزها مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا ملحوظًا، وأشاد العديد من المشاهير بأداء فريق العمل، وعلى رأسهم الفنانة هالة صدقي التي قدمت دور “صفصف الملكة”، والدة جعفر الذي يسجد شخصيته محمد رمضان، ولعل أبرز النجوم الذين أشادوا بدور هالة صدقي، الفنان هاني شاكر قائلاً: “ممثلة قوية جداً بكل المقاييس”.

هاني شاكر وهالة صدقي

هاني شاكر يشيد بـ هالة صدقي

 

هاني شاكر لـ “صفصف”: “ربنا يخليكي لينا وتفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة”

 

ونشر هاني شاكر عبر حسابه بموقع “انستجرام”، صورة للنجمة هالة صدقي، معلقًا عليها: “مينفعش العيد يخلص من غير ما أبارك لصفصف حبيبتي على أداءها المبهر في المسلسل، هالة أنتي ضحكتيني وبكيتيني وعملتي لينا حالة غريبة جميلة كنا مفتقدينها من زمان، أنتي ممثلة قوية جداً بكل المقاييس، ربنا يخليكي لينا وتفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة”.

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

تصريحات الفنانة هالة صدقي مع مني الشاذلي

 

 

حلت الفنانة هالة صدقي في أول ظهور لها بعد مسلسل جعفر العمدة على شاشة “cbc”، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، وجاءت أبرز تصريحات على النحو التالي:

  • سعيدة بمشاركتي في مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحًا باهرًا في موسم رمضان 2023.

 

  • انفعالاتي في مسلسل جعفر العمدة حقيقية والبكاء حقيقي في جميع المشاهد.

 

 

  • وجهت شكرًا لمخرج العمل محمد سامي: “بشكر محمد سامي من كل قلبي، لأنه قدرني وأزال قشرة كانت موجودة عليا، وظهرت هالة صدقي من جديد”.

  • وعن وجه التشابه بين شخصيتها الحقيقية وشخصية “الملكة صفصف”، قالت: “أنا لا أحب تزويق الكلام واللي في قلبي على لساني، ودمي خفيف أكثر من صفصف”، كما تحدثت عن رفع الشبشب في أحد مشاهد المسلسل، واصفة إياه بـ “لياقة بدنية”.

 

  • نجاحي في مسلسل جعفر العمدة، نجاح لبنات جيلي كلهن، البعض لا يهتم بنا ويحاولون إنزالنا درجة ثانية ولا يستفيدون من خبراتنا.

 

  • الإفيهات في أثناء تأديتي لدور “صفصف” في مسلسل جعفر العمدة لم تكن تلقائية، بل كانت مكتوبة ضمن سيناريو المسلسل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد