بمشاركة المطرب قتيبة العلوش.. قصر ثقافة السويس يناقش الأعمال الدرامية الرمضانية

ينظم قصر ثقافة السويس فعاليات فنية وثقافية متنوعة ضمن الفعاليات التى تقام سنويًا في شهر رمضان لمناقشة أهم الأعمال الدرامية المعروضة في الشهر الكريم.

 

وأكد المطرب قتيبة العلوش أن الفعاليات تتم لنشر الوعي الثقافة والإرتقاء بالذوق الفني للمواطن وتتضم هذه الفعاليات جميع الفئات المهمة بالمجتمع منهم فنانين وشعراء وأدباء وابناء المحافظات ومنهم قتيبة علوش.

 

وأضاف قتيبة بأن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبذل جهودًا كبيرة لعودة الريادة المصرية من خلال تطوير صناعة الإعلام والدراما بشكل ملحوظ، موضحًا أنها تقود معركة قوية في صناعة الوعي والموسم الدرامي الحالي يتميز بالتنوع والتركيز على قضايا اجتماعية شديدة الأهمية.

 

وأشار أن المتحدة تصنع الوعي الاجتماعي والسياسي، من خلال الدراما التليفزيونية التي أصبحت أكثر تنظيمًا وتنوعًا وتتضمن موضوعات وقضايا تمس صميم المجتمع المصري.

 

 

وأوضح قتيبة العلوش أن أبرز ما يميز الأعمال الدرامية هذا العام أن بها تنوع فني، وموسم دراما رمضان جزء من الخطة الفنية للشركة المتحدة التي أصبحت مستمرة على مدار العام، مؤكدًا أن الدراما المصرية مؤخرًا جعلت العالم يطلع على الثقافات والهوية المصرية والأعمال الفنية التي تعكس أفكارنا وقضايانا.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد