عادل صانوة يكشف عن الدور المميز لعازفي الأورج في نقابة الموسيقيين

كشف عازف الأورج عادل صانوة عن الدور الهام لعازفي الأورج في مختلف الفنون الغنائية مشيرًا بأن نقابة المهن الموسيقية تعمل في الوقت الحالي على الارتقاء بكل الشعب الموسيقية المنتشرة وعلى رأسهم عازفي الأورج.

عازف الأورج عادل صانوة

 

دور عازفي الأورج داخل نقابة الموسيقيين

 

وأكد عادل صانوة على دور الفنانين من عازفي الأورج داخل نقابة الموسيقيين وتأثيرهم البارز في عالم الغناء والموسيقى،  مشيرًا بأن دعم هذه الفئة الموسيقية أمر لابد منه بما يتوافق مع قرارات نقابة المهن الموسيقية والتي تولي اهتمامًا كبيرًا بعازفي الأورج.

 

عازف الأورج عادل صانوة

 

وفي ذات السياق حذرت نقابة الموسيقيين في وقت سابق من التعامل مع فرقة عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك بسبب استمرار قرار النقابة بإيقافه عن العمل بسبب مخالفته للقوانين واللوائح الخاصة بالعمل والتي تصدرها النقابة.

 

عازف الأورج عادل صانوة

 

تعليق المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية

 

وعلق على ذلك المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية قائلًا:” بخصوص موضوع عبد السلام عازف الاورج ومنعه من العمل من خلال النقابة لعدم تنفيذ التزامه بسداد المبالغ المستحقه عليه لبعض المتعهدين ،تم عمل استئناف للحكم الصادر ضده لعدم حضوره المعارضة”.

عازف الأورج عادل صانوة
عازف الأورج عادل صانوة

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية قد تلقت بشكوى من أحد منظمي الحفلات ضد محمد عبد السلام بعدم التزامه بالعقود المبرمة معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد