بالفيديو.. مصطفى كامل يعترف “أه.. أنا كنت عارف أني رايح لرامز”

كشف نقيب المهن الموسيقية، المطرب مصطفى كامل، في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم من خلال برنامج “حبر سري” عن حقيقة معرفته بـ”مقلب” رامز جلال الذي أثار الجدل خلال الأيام الأخيرة، حيث واجه مصطفى كامل انتقادات كثيرة بصفته نقيباً للمهن الموسيقية، وظهوره في برنامج رامز جلال يتعارض مع هذا المنصف الرفيع.

أنا مش بتاع سبوبة

وقال مصطفى كامل رداً على سؤال أسما إبراهيم بأنه وقت “السبوبة” الحلوة ينسى أنه نقيب الموسيقيين ويفتكر فقط أنه فنان؟ أنه لم يكن يعرف المقلب، ولكنه يعترف في المقابل أنه كان على علم أنه ذاهب لرامز جلال!!

وعندما سألته مقدمة البرنامج قائلة “هو رامز بيعمل أيه غير المقلب؟” أجاب مصطفى كامل “بلاش تعقابيني على أني صريح معاكي”، وأكد أنه كان ذاهب كنقيب على أساس أنه سيضحك فقط مع رامز، ولكنه في الوقت نفسه لا يعرف ما هو المقلب المُعد له.

لماذا سمحت بعرض الحلقة برغم الإهانات؟

ووجهت أسما سؤال مباشر لنقيب المهن الموسيقية عن سبب سماحه بإذاعة الحلقة برغم سماعه للإهانات التي وجهت إليه؟ ليجيب الأخير بأنه كان في خلاف كبير جداً لمدة 20 يوم، لولا أن تدخل طرف وصفه بأنه “حبيبه” وله قيمة ومقدار كبير عنده، حيث قال له “أنت صورت ورحت والبرنامج بقى خلاص معلب عندهم، فحرام عليك اللي انت بتعمله ده”.

وأكد مصطفى كامل أنه كان يحمل لرامز معزة شخصية وأنه أخد منه وعود بعدم وجود أي أمور دون المستوى من رئيس تحرير البرنامج، وأنه أقسم له أن الموضوع عبارة عن ضحك فقط.

جدير بالذكر أن ظهور مصطفى كامل في برنامج “رامز نيفر إند” قد أثار الكثير من الاستياء خاصة وأنه يمثل نقابة كبيرة وعريقة هي نقابة المهن الموسيقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد