مخرجة فيلم تامر حسني الجديد “تاج” توضح حقيقة أعتذار الفنانات عنه

بعد أن تم تداول عدد من الأخبار عن اعتذار بعض الفنانات عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد “تاج”، نشرت المخرجة سارة وفيق، مخرجة الفيلم منشوراً عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” لتوضيح حقيقة هذه الأنباء، ثم وجهت رسالة للفنانة مي عمر التي كانت مرشحة للفيلم واعتذرت بالفعل.

الكل يتمنى العمل مع أهم نجم عربي

وكتبت سارة وفيق “ردًا على عناوين بعض الصحافة اللي بتستخدم مصطلحات غلط عن قصد أو غير قصد واجب عليا التوضيح وطبعاً شكراً لكل الصحافة المحترمة اللي بتسعى في نقل الحقيقة وبتتواصل مع الأفراد المعنية للتأكد من صحة الخبر”.

وأردفت مخرجة الفيلم “مفيش فنانة اعتذرت عن فيلم تاج لان بالعقل كل اللي تم ترشيحهم يتمنوا فرصة العمل مع أهم نجم عربي بالإضافة إلى أن محدش في النجمات كتب كده عنده، المهم الحقيقة اللي بتتكتب في العلن بمنتهى الشجاعة، كلهم نجمات محترمات بينما في ظروف خاصة أدت إلى اتفاق النجوم على أعمال تجمعهم لاحقاً”.

وتابعت “فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام أنه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالمياً والحمد لله وهذا الفيلم تحديداً له مواصفات خاصة كونه أول مرة يتنفذ في مصر والوطن العربي فبالتأكيد هو فرصة عظيمة وإضافة كبيرة لتاريخ كل من يعمل بالصناعة في أي مجال”.

واختتمت منشورها بقولها “بالتأكيد انا كمخرجة وشركة سينرچي وTH production وsky limit والنجم أكيد هيكون عندنا شروط معينة وطريقة معينة في اختيار جميع الأبطال وطاقم العمل كله وحين عدم توافرها اكيد مش هنشتغل، فقط هنشتغل مع اللي المواصفات تنطبق عليه وده شيء طبيعي في الصناعة بشكل عام ولا يقلل من أي حد بالإضافة إلى أن جميعنا أصحاب وحبايب ونحترم بعض كامل الاحترام معلش طولت عليكم شكراً جزيلاً”.

توضيح من سارة وفيق لمي عمر

وكتبت مخرجة فيلم “تاج” منشور تالي خصته للفنانة مي عمر قالت فيه “بعتذر عن أي جمله اتفهمت مني غلط في آخر بوست كتبته انا بحترم وبقدر النجمه مي عمر وماقصدتش اي حاجه اتفهمت غلط بالعكس بحترمها جداً واي فنان أو فنانه اخرى تم ترشيحها عشان لاحظت ان البعض فهم كلامي بشكل تاني، كل اللي قصدته هو توضيح اللي اتقال من بعض الصحافه اللي كتبت حجات غير اللي اتقالت من النجمات المحترمات اللي تم ترشيحهم للفيلم وكان كله إحترام وحب وصداقه وتمني كل منهم النجاح للآخر، لكم مني كل الإحترام والتوفيق”.

جدير بالذكر أنه بعد ترشيح مي عمر للمشاركة في بطولة الفيلم، اعتذرت عن المشاركة وبررت ذلك بسبب اختلاف المواعيد بينها وبين تامر حسني، وتمنت أن تعمل معه في فيلم جديد.

كما تداول البعض أنباء عن اعتذار هنا الزاهد عن الفيلم، ولكنها نفت هذه الأخبار، حيث أكدت أن الفيلم لم يعرض عليها من الأساس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد