شاهد.. تامر حسني يشعل حفل زفاف الأمير الحسين

وسط حضور جماهيري كبير تألق أمس الإثنين الفنان تامر حسني في الحفل الذي أقيم خصيصا بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، على الآنسة رجوة آل سيف المقرر إقامته في الأول من يونيو _حيزران القادم. وقد أقيم الحفل على استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية.

وقد نشر حسام حسني شقيق الفنان تامر حسني، مجموعة من الفيديوهات، عبر صفحته الرسمية على”انستجرام”، وقدم من خلالها تامر مجموعة من أشهر أغانيه مثل” ارجعلي، وأغنية هادلعني، وأغنية يا بنت الإيه”.

 

 

يذكر أن حفل ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، شارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي بجانب تامر حسني منهم راغب علامة، ديانا كرزون، زين عوض، وأحمد سعد.

فيلم تاج

وعلى جانب آخر يواصل الفنان تامر حسني وضع اللمسات الأخيرة لفيلمه الجديد”تاج” المقرر طرحه قريبًا في دور السينما.

يشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، وأحمد بدير، وبيومي فؤاد، ومحمد أبو داود، وهالة فاخر، وساندي، العمل من إخراج سارة توفيق.

رسالة شكر من الملكة رانيا

وكانت الملكة رانيا قد وجهت رسالة شكر إلى جميع الفنانين والفنانات الذين شاركوا في إحياء الحفل، عبر خاصي القصص القصيرة على حسابها الرسمي “انستغرام” بسبب ما لمسته من مشاعر الحب تجاه عائلتها.

وجاءت الرسالة التي كتبتها الملكة رانيا كالتالي “ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف حسين ورجوة لا تثمن شكرا على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم… شكرا للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج العربي عنان عوض على هذا العمل المميز”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد