تامر حُسني ينشر صور التحضير لفيلمه الجديد “تاج” ويعلق: أصعب فيلم في حياتي

نشر الفنان تامر حسني صور للتحضيرات التي يجريها لتصوير فيلمه الجديد “تاج”، الصور تضمنت قيامه بأداء مجموعة من التمارين الرياضية الصعبة، والتي يجريها تحت إشراف خبير اللياقة البدنية نور خطاب، ويظهر تامر حسني في الصور التي نشرها بقوام رياضي قوي، وتكوين عضلي يبدو أنه كلفه الكثير من المجهود والتمرين المستمر.

تمارين صعبة وحركات خطرة

بالرغم من كونه من أهم المطربين الشباب الذين أثرو الأغنية الحديثة بالرومانسية، إلا أن الشكل الواضح لفيلم تامر حسني الجديد يبدو أنه يحتوي على كم من الحركة والإثارة الكبيرة.

فتعليق تامر حسني على الصور الخاصة بتجهيزات الفيلم أكدت هذا المعنى، حيث كتب تعليقاً على الصور ” تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري 💪💪💪💪💪دعواتكم 🤲بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي 🥹“.

تم طرح البوستر الدعائي لفيلم تاج منذ يومين بشكل رسمي، وأعلنت شركة المنتجة للفيلم “سينرجي”، أنه أول فيلم مصري من نوعية أفلام “السوبر هيرو” أو البطل الخارق.

فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، ويشاركه البطولة مي عمر، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد ومجموعة كبيرة من الفنانين، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

وكان الفنان تامر حسني قد نشر على صفحته الشخصية منذ عدة شهور إعلان طلب فيه من الأطفال الذين يمتلكون مواهب في التمثيل والغناء أن يتقدموا ليتم الاختيار فيما بينهم، حيث قرر أن يشاركه في فيلمه الجديد “تاج” طفل من المواهب الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد