رغم إعلان الطلاق رسميا..تواصل تامر حسني وبسمة بوسيل يثير إعجاب متابعيهم

على الرغم من إعلان طلاقهما رسميا خلال الأيام الأخيرة، إلا أن تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل، قد قطعا وعدا عند إعلان الطلاق بأن يكون الود بينهما متصلا، وذلك من أجل حياة بنتيهما، وهذا ما فعله نجم الجيل وطليقته حيث قاما بتحويل التصريحات التي أدليا بها إلى أفعال حقيقية، حيث شهدت مواقع التواصل تفاعلا جميلا بينهما، وهو ما أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا، مؤكدين على أن طريق التعامل بينهما هو أمر جدير بالاحترام، ويجب أن يقتدي به أي زوجان مقبلان على الطلاق، بسبب الحالة النفسية للأطفال ومراعاة مصلحتهم.

رغم إعلان الطلاق رسميا..تواصل تامر حسني وبسمة بوسيل يثير إعجاب متابعيهم

احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتيهما

وكان تامر وبسمة قد أكدا على أنهم سوف يحرصان على المحافظة بكلا من: الاحترام والود الذي يسود العلاقة بينهما، وذلك بعد أن تم إعلان طلاقهما رسميا خلال الأيام القليلة الماضية عبر قنوات ومواقع السوشيال الميديا المختلفة.

وقد شاركت المغربية بسمة بوسيل صورة تجمع بناتها الاثنين معا “تالية – أمايا”، وقد كتبت عليها تهنئة بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما، والذي سوف يتم الإحتفال به خلال اليومين القادمين، ولكن مع فارق سنتين في العمر بين الطفلتين، وبعدها قامت بسمة بوضع تاغ لوالدهما النجم تامر حسني على الصور.

رد فعل تامر على منشور بسمة بوسيل

وكان رد فعل تامر مثيرا للإعجاب، حيث قام بإعادة نشر الإستوري الخاصة بطليقته، ثم علق عليها، قائلا:”كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”، ثم وضع عدد من القلوب بعد التهنئة.

رغم إعلان الطلاق رسميا..تواصل تامر حسني وبسمة بوسيل يثير إعجاب متابعيهم

 

اللحظات الاخيرة من حياة الفنان مصطفى درويش وكيف استقبل رواد مواقع التواصل خبر الوفاة

طارق النهري يتحدث عن صلة قرابته بأمير كرارة وسبب فرحته بجعفر العمدة

زينة ورفضها العمل مع مخرج جعفر العمدة يثيران الجدل ومحمد رمضان يبرر تجاهلها

وفيما يبدو أن طريقة رد تامر حسني، قد أثارت أعجاب المغربية بسمة بوسيل على ما يبدو، حيث قامت على الفور بأعادة مشاركة الإستوري من جديد، وقد وضعت أعلى الإستوري وجه مبتسم.

رغم إعلان الطلاق رسميا..تواصل تامر حسني وبسمة بوسيل يثير إعجاب متابعيهم

جدير بالذكر أن بسمة بوسيل قد أعلنت عن خبر طلاقها رسميا من نجم الجيل تامر حسني، من خلال نشر إستوري عبر موقع تبادل الصور “انستغرام”، كتبت فيها:

“جعلنا بينكم موده ورحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

وفي الوقت نفسه فقد حرص تامر حسني على إعادة مشاركة الإستوري، ثم علق عليها قائلا:

“وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة وأجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب والاخ والسند والصديق وفي حفظ الله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد