ابنة أصالة تدعم بسمة بوسيل في ازمتها: «من البنات القليلة اللي قابلتها في حياتي»

كانت شام الذهبى ابنة المطربة الجميلة أصالة، حريصة على تقديم كل الدعم لصديقة عمرها وحبيبتها الفنانة بسمة بوسيل، وذلك بعد أزمتها الأخيرة وانفصالها عن زوجها المطرب تامر حسنى، والتى أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة القليلة الماضية.

ابنة أصالة تدعم بسمة بوسيل فى ازمتها: «من البنات القليلة اللي قابلتها في حياتي»

ابنة أصالة تدعم بسمة بوسيل في ازمتها: «من البنات القليلة اللي قابلتها في حياتي»

وأكدت ابنة أصالة، أثناء لقائها ببرنامج “et بالعربى” وقالت:ـ “أنا بحب بسمة أوي، وهفضل بجانبها طول الوقت لأنها أُختي وصديقة عمري، وحقيقي هى من البنات القلائل اللي قابلتهم في حياتي، واللي ما عندهم حاجة في قلوبهم غير محبة الناس اللي حوليهم”.

وواصلت شام الذهبى:ـ “بسمة بدا تشوفني طول الوقت ناجحة، وكمان بتفرح ليا أوي من كل قلبها لأي شئ في حياتي، وهى من أحلى وأجمل الشخصيات اللي مرقت عليا في حياتي، وأكيد مش بضل حدا لأنها في الحقيقة أُختي”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة بسمة بوسيل أثارت الكثير من الجدل مساء أمس على مواقع التواصل، بعد أن خرجت عن صمتها وقامت بالهجوم على هالة عمر مساعدة ومديرة أعمال طليقها الفنان تامر حسنى، وذلك بليلة زفافها التى أُقيمت أمس.

بسمة بوسيل

وقامت بسمة بوسيل، بنشر صورة لـ تامر حسنى مع مديرة أعماله من حفل زفافها، من خلال حسابها الرسمى على “انستجرام”، وعلقت على الصورة وكتبت:ـ “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وكتبت في منشور آخر عبر “الاستورى” وقالت:ـ “احترام العشرة بيبدأ من احترام مشاعر الآخرين، وده بالذات مع شخص كان سبب رئيسي في خراب بيتك، وهدم حياة ولادك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد