اللحظات الاخيرة من حياة الفنان مصطفى درويش وكيف استقبل رواد مواقع التواصل خبر الوفاة

منذ أن تم الإعلان عن وفاة الفنان مصطفى درويش، وثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فقدان هذا الممثل بشكل مفاجئ، وأنه لم يكن مريضا ولم يعاني من أي أزمات، وبدأ جميع محبي هذا الفنان في البحث عن سبب الوفاة المفاجئة، خاصة وأن الحساب الرسمي له على الفيس بوك لم يكن فيه أي معلومات أو أخبار حول الوفاة أو أسبابها، حيث كان الإعلان الأول عن الوفاة من خلال شقيقه، والذي أشار إلى مكان وموعد صلاة الجناة، بالإضافة إلى الكشف عن الموعد والمكان الذي سيقام فيه عزاء الفنان الراحل.

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئة

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئة

وفاة الفنان مصطفى درويش

وكان شقيقه هاني درويش قد نشر صباح اليوم صورة شقيقه الراحل، وكتب عليها خبر الوفاة وأن صلاة الجنازة سوف تقام بعد صلاة العصر في مسجد الحصري، ولم يشر إطلاقا إلى أسباب الوفاة.

بينما كشف الفنان محمد البياع في نعيه لصديقه الراحل، وابن بلدته عن موعد ومكان العزاء وأنه سوف يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة مصطفى درويش

نهال عنبر تكشف سبب وفاة مصطفى درويش

من ناحية أخرى فقد علقت الفنانة نهال عنبر” عضو نقابة المهن التمثيلية”، بأن سبب الوفاة يرجع الى توقف عضلة القلب، وقد تم نقله الى مستشفى الشيح زايد حيث لاقى ربه هناك، كما ذكرت الفنانة منة تيسير والتي أكدت الخبر.

وفاة الفنان مصطفى درويش

وقد نشر الفنان منير مكرم خبر تأكيد الوفاة، حيث لاقى الخبر في البداية اندهاشا وعدم تصديق، ومشيرا إلى أن صلاة الجنازة سوف تكون بعد صلاة العصر في مسجد الحصري.

وفاة مصطفى درويش

ما هو عمر مصطفى درويش عند وفاته؟

توفي الفنان مصطفي درويش وهو يبلغ من العمر 43، حيث ولد الفنان الراحل في 11 يناير 1980م.

من هي زوجة مصطفى درويش؟

انتشرت الكثير من الأخبار التي ربطت بين الإعلامية فايدة كامل وأنها زوجة الفنان الراحل مصطفى درويش، ولكن الفنان الراحل لم يتزوج منها بالفعل، وقد انهارت خطيبة مصطفى درويش في المقابر أثناء عملية الدفن.

انهيار خطيبة مصطفى درويش في الجنازة

لماذا رفض مصطفى درويش الزواج حتى وصل الى هذه السن؟

كشفت الفنانة الكبيرة صابرين، عن أسباب رفض الفنان الراحل مصطفى درويش الزواج رغم تعديه سن الأربعين من العمر، حيث أكدت بأنها تعرف الراحل منذ عمله في إحدى شركات الاتصالات، وقد التقته هناك للمرة الأولى في أحد فرع الشركة عندما ذهبت بهدف تغيير رقم الهاتف.

وقد أكدت صابرين في خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء DMC، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري،أن الراحل قد رد عليها عندما طلبت منه أن يتزوج، بتعليق أثار حيرتها اليوم عندما سمعت خبر وفاته، وتساءلت هل كان يشعر بدنو الأجل؟، حيث كانت كلماته اليها، هي:

 (تفتكري هعيش حد ما أربي العيال.. لا لا أنا ماشي بدري)

آسر ياسين يشارك في عزاء صديقه

كان الفنان آسر ياسين أول من شارك في نعي صديقه الراحل، حي ثكتب من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك، قائلا:

إنا لله وإنا إليه راچعون..خبر مفزع ومحزن
الله يرحمك يا مصطفي، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد..حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة..
أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً
سلام يا غالي

 

وصية مصطفى درويش

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل 100وش، كان مصطفى درويش في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، من خلال برنامج معكم، والذي يذاع على قناة CBC الفضائية، كشف الفنان الراحل عن وصيته في ذلك الوقت خاصة وأنه قد أصيب بأزمة صحية كبيرة، حيث علق قائلا:

قلت في وصيتي لاخواتي الرقم السري بتاع الخزنة، وان معايا فلوس لده وتدفعوا الفلوس اللي عليا لده، ثم كتبت وصيتي وادتها لإخواتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد